مواعيد مباريات اليوم الجمعة .. التعاون يسعى لوقف انتصارات الهلال في قمة الدوري السعودي

يشهد ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، مباراة من العيار الثقيل والت يتجمع فريقي الهلال والتعاون، صمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين « دوري روشن السعودي»موسم 2023/2024.

ويدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو متصدراً جدول ترتيب الدوري السعوديب رصيد 32 نقطة، بعدما خاض  12 مباراة فاز في 10 وتعادل في مواجهتين ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن، أما التعاون ففاز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مناسبات وخسر في مباراة وحيدة.

تاريخ مباريات الهلال ضد التعاون

تواجه فريق الهلال بنظيره التعاون في 26 مباراة بدوري السعودي، نجح زعيم آسيا فيالفوز في 19 مباراة ، في مقابل 3 انتصارات للتعاون، وانتهت أربع مباريات بينهم بالتعادل.

وفي نفس السياق استقر البرتغالي خورخي خيسوس على تشكيل الهلال ضد التعاون فيالدوري السعودي، في المباراة التي يستقبلها ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض صمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين « دوري روشن السعودي»موسم 2023/2024.

تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون في الدوري السعودي

حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي ال بليهي - كاليدو كوليبالي - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: روبين نيفيز - محمد كنو - سافيتش.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - ميتروفيتش - مالكوم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

تنقل قناةssc السعودية مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي.

ويعتلي نادي الهلال، قمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 32 نقطة، بفارق 5 نقاط، عن النصر الوصيف، ويحتل الأهلي المركز الثالث بـ 26 نقطة ويليه التعاون بـ 25 نقطة.