مواعيد مباريات مصر في أولمبياد باريس 2024

أوقعت قرعة منافسات كرة القدم رجال لمسابقة أولمبياد باريس 2024، التي جرت أمس الأربعاء، في مبنى لو بولس، سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة بين 24 يوليو حتى 9 أغسطس من العام الحالي، المنتخب المصري في المجموعة الثالثة.

وتضم المجموعة الثالثة، بجانب المنتخب المصري، منتخبات، إسبانيا والدومينيكان، ووصيف آسيا،

ويشارك 16 منتخبًا في منافسات أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم رجال، حيث تتواجد 4 مجموعات، وكل مجموعة تحتوي على 4 منتخبات، سيتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة إلى منافسات الدور ربع النهائي.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس، وذلك بفضل احتلاله وصافة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بالمغرب، كما شارك منتخب مصر في مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو الماضية، وغادر من الدور ربع النهائي من المسابقة على يد البرازيلي.

مواعيد مباريات مصر في أولمبياد باريس 2024

ويستهل منتخب مصر مشواره بـ أولمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومينيكان، يوم 24 يوليو المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لا بوجوار.

يخوض منتخب مصر، مباراته الثانية ضد وصيف بطولة كأس آسيا الذي لم يتحدد بعد، يوم 27 يوليو المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب لا بوجوار.

ويلعب منتخب مصر مباراته اثلالثة ضد إسبانيا، يوم 30 يوليو المقبل، في تمام الرابعة عصرًا على ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.