مواعيد مباريات مصر في الدور الثاني من كأس العالم لكرة اليد

نستعرض مواعيد مباريات مصر في الدور الثاني من كأس العالم لكرة اليد 2023 في بولندا والسويد، وذلك بعد التعرف رسميًا على المتأهلين من المجموعة الثامنة، بعد انتصار الدنمارك على تونس بنتيجة 34-21.

وتأهل منتخب مصر في صدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، يليها منتخب كرواتيا ثانيًا برصيد 4 نقاط، ثم أمريكا برصيد نقطتين، فيما ودع منتخب المغرب الدور الرئيسي بخسارته أمام كرواتيا بنتيجة

مواعيد مباريات منتخب مصر

وسيبدأ منتخب مصر مباريات الدور الثاني الرئيسي بمواجهة بلجيكا، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.

ثم يواجه منتخب مصر منتخب البحرين، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن يختتم مواجهات الدور الثاني بلقاء الدنمارك، في قمة نارية، يوم الاثنين 23 يناير في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

وتأهل منتخب مصر للدور الثاني، وفي جعبته 4 نقاط، من انتصارين على كرواتيا وأمريكا المتأهلين رفقة منتخب مصر.

وحقق منتخب مصر انتصارين في بداية مشواره بمونديال اليد، بدايةً من الفوز على منتخب كرواتيا، بطل العالم عام 2003، بنتيجة 31-22، ثم الانتصار على منتخب المغرب بنتيجة 30-19، قبل الفوز على أمريكا بنتيجة 35-16.

ويمنى منتخب مصر في مشاركته السابعة عشر في البطولة بمحاكاة إنجاز مونديال 2001 بفرنسا، حينما عبر إلى المربع الذهبي من البطولة.

يذكر أن منتخب مصر كان قد بلغ الدور ربع النهائي في مونديال 2021 الأخير، الذي استضافته مصر، قبل أن يودع أمام منتخب الدنمارك في مباراة درامية حبست الأنفاس وامتدت لرميات الترجيح، التي ابتسمت للدنماركيين، ليفوز منتخب الدنمارك بالمباراة بنتيجة 39-38.

إحصائيات منتخب مصر ضد أمريكا في كأس العالم لكرة اليد.. أرقام والهدافون

أداء قوي.. أحمد موسى يشيد بمنتخب مصر لليد أمام المغرب.. فيديو