مواعيد مباريات منتخب السعودية الودية قبل كأس العالم 2022

يخوض منتخب السعودية، 5 مباريات ودية، خلال معسكره الإعدادي الذي يقام حاليًا في مدينة أبو ظبي بالإمارات، خلال الفترة من 17 أكتوبر الجاري وحتى 10 نوفمبر المقبل، استعدادًا لكأس العالم 2022 بقطر التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

مواعيد مباريات منتخب السعودية الودية

وتقام 5 مباريات ودية، لمنتخب السعودية، خلال معسكره بالإمارات، الأولى أمام منتخب مقدونيا يوم 22  من شهر أكتوبر على مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ومن المقرر أن تكون الودية الثانية أمام منتخب ألبانيا يوم 26 من شهر أكتوبر، بينما يواجه الأخضر في الودية الثالثة منتخب هندوراس يوم 30 من الشهر ذاته، وستلعب كلا المباراتين الثانية والثالثة على ملعب آل نهيان في أبوظبي.

ويواجه الأخضر في المباراة الودية الرابعة منتخب آيسلندا يوم 6 من شهر نوفمبر المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، ويختتم الأخضر مواجهاته التجريبية بملاقاة منتخب بنما يوم 10 من شهر نوفمبر المقبل على مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

يذكر أن الفرنسي إيرفي رينارد مدرب المنتخب استدعى 32 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: «محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالآله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان».

منتخب السعودية يتعادل سلبيا أمام الإكوادور وديا .. صور

تشكيل منتخب السعودية أمام الإكوادور .. سالم الدوسري يقود الهجوم