مواعيد مباريات منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية

يواصل منتخب مصر الأولمبي تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024، التي ستقام بالعاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة بين 24 يوليو حتى 9 أغسطس من العام الحالي.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تأهل إلى مسابقة كرة القدم بأولمبياد باريس، وذلك بفضل احتلاله وصافة بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بالمغرب.

ويستهل منتخب مصر مشواره بـ أولمبياد باريس بمواجهة جمهورية الدومينيكان، يوم 24 يوليو الحالي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لا بوجوار.

يخوض منتخب مصر، مباراته الثانية ضد وصيف بطولة كأس آسيا الذي لم يتحدد بعد، يوم 27 يوليو الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب لا بوجوار.

ويلعب منتخب مصر مباراته الثالثة ضد إسبانيا، يوم 30 يوليو الجاري، في تمام الرابعة عصرًا على ملعب لا بوجوار معقل نادي نانت.

واستهل المنتخب الأوليمبي لكرة القدم، استهل تدريباته أمس الجمعة، فى مدينة نانت الفرنسية بخوض أول مران له استعدادا للقاء جمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الأولى لمجموعة الفراعنة  .

جاء التدريب قويا ووسط أجواء أولمبية وتحت إشراف اللجنة المنظمة العليا للأولمبياد حيث يتدرب المنتخب فى ملاعب أولمبية ويقيم فى فندق تابع للأولمبياد .

شهد التدريب الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة الذى وصل من القاهرة أمس وانضم إلى بعثة المنتخب بدعوه من الفيفا لحضور حفلها بمناسبة الدوره الاولمبيه .

قاد التدريب البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وشهد فقرات متنوعة بدأت بفقرة بدنية اشرف عليها ليوناردو مخطط الأحمال ثم بعض التدريبات الفنية التى أقيمت مع البرازيلى وتياجو المدرب العام والكابتن عادل مصطفي المدرب وقاد الكابتن سيد السويركي مدرب الحراس تدريبات مستقلة للحراس : حمزه علاء وعلى الجابري ومحمد سيحا .