مواعيد مباريات منتخب مصر لليد في أولمبياد باريس

كشف الاتحاد الدولي لكرة اليد عن مواعيد مباريات منافسات دور المجموعات من مسابقة كرة اليد بأولمبياد باريس 2024، والتي تشهد مشاركة منتخب مصر في المنافسة.

وأوقعت قرعة مسابقة كرة اليد في أولمبياد باريس 2024، التي جرت في 16 أبريل الجاري، منتخب مصر في مجموعة صعبة، حيث سيتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية ويصطدم بمنتخب فرنسا، بطل أولمبياد طوكيو والمنظم، ومنتخب الدنمارك بطل العالم في آخر 3 مناسبات.

وجاء منتخب مصر في المجموعة رفقة منتخبات الدنمارك والنرويج وفرنسا والمجر والأرجنتين.

فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات إسبانيا وألمانيا وكرواتيا وسلوفانيا والسويد واليابان.

ويتأهل الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي به تبدأ مرحلة الإقصائيات مرورًا إلى الدور نصف النهائي ثم إلى النهائي والمباراة الترتيبية للميدالية البرونزية.

وستُقام منافسات كرة اليد في أولمبياد باريس خلال الفترة من 27 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين.

منتخب مصر لليد في أولمبياد باريس

وسيستهل منتخب مصر منافسات دور المجموعات بأولمبياد باريس بمواجهة منتخب المجر، يوم 27 يوليو، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت شرق أوروبا (الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة).

ثم يواجه منتخب مصر نظيره الدنماركي، يوم 29 يوليو، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت شرق أوروبا (الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة).

وفي ثالث اللقاءات، يواجه منتخب مصر نظيره الفرنسي المستضيف، يوم 31 يوليو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت شرق أوروبا (الثامنة مساءً بتوقفيت القاهرة).

ثم يواجه منتخب مصر نظيره النرويجي، يوم 2 أغسطس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت شرق أوروبا (العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة).

أما آخر المواجهات في دور المجموعات فستكون أمام الأرجنتين، يوم 4 أغسطس، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت شرق أوروبا (الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة).