مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على صدى البلد

تعرض قناة صدى البلد ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 خمسة أعمال، بين المصري والسوري تشهد تنوعًا في الأحداث وقصة العمل.

يرصد موقع قناة صدى البلد مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على صدى البلد، ومواعيد الإعادة أيضًا يوميًا طوال شهر رمضان.

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على صدى البلد

تضم قائمة مسلسلات رمضان 2024 كلًا من مسلسل العربجي ومسلسل الصديقات، ومسلسل بـ 100 راجل، ومسلسل قلع الحجر، ومسلسل بعد النهاية.

مسلسل العربجي

يُعرض مسلسل العربجي يوميًا على قناة صدى البلد الساعة 7 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الرابعة فجرًا، والحادية عشرة صباحًا من اليوم التالي.

يقدم العمل السوري ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، من خلال قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر لإعالة عائلته.

أبطال مسلسل العربجي 2

مسلسل الصديقات

ويأتي موعد عرض مسلسل الصديقات يوميًا الساعة 8 مساءً على قناة صدى البلد، والإعادة الساعة الثالثة فجرًا والثانية عشرة ظهرًا من اليوم التالي.

تدور أحداث مسلسل الصديقات في إطار اجتماعي معاصر، حيث تتناول حكاية خمس صديقات فى منتصف العمر نشأن في نفس الحيّ وتخرجن من نفس الجامعة لكل منهم شخصيتها الخاصة وحياتها المستقلة، لكن الصداقة تبقى الرابط المتين الذي يجمعهن، ويتناول المسلسل قصص الحب والعلاقات الأسرية من منظور مختلف، مع التركيز على أهمية التواصل والتفاهم بين أفراد العائلة.

سوزان نجم الدين الصديقات

مسلسل بـ 100 راجل

ويُعرض مسلسل بـ 100 راجل الساعة التاسعة مساءً يوميًا على قناة صدى البلد، ويُعاد الساعة الثانية صباحًا.

تدور قصة مسلسل بـ 100 راجل على قناة صدى البلد ضمن إطار شعبي تشويقي، حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المصاعب والمتاعب في حياتها، وتضطرها الظروف المأسوية التي تمر بها إلى العمل «سواقة ميكروباص».

مسلسل قلع الحجر

أما مواعيد مسلسل قلع الحجر الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل، والإعادة مرتين الساعة الخامسة فجرًا، والساعة الثالثة عصرًا من اليوم التالي.

تدور أحداث العمل ضمن إطار درامي ممزوج بالتشويق والإثارة، ويناقش العمل قضايا تهتم بحقوق المرأة في الصعيد.

يناقش المسلسل القضايا الهامة التى تخص أهالينا في الصعيد حول حقوق المرأة كما أنه مستوحي من أحداث حقيقة، وتم تصوير أحداثه بين منطقتي قمولة والنوبة في صعيد مصر.

أبطال مسلسل قلع الحجر

مسلسل بعد النهاية

ومن المقرر عرض مسلسل بعد النهاية يوميًا على قناة صدى البلد في رمضان 2024 الساعة الواحدة صباحًا، والإعادة الساعة السادسة صباجًا والرابعة عصرًا باليوم التالي.

يتكون مسلسل بعد النهاية، من 15 حلقة وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي تشويقي يتناول قضية جريمة قتل، ويجسد الفنان تامر عبد المنعم ضمن الأحداث شخصية محامي، يترافع في قضية إتهام البطلة بالقتل ويقدمه بشكل مختلف.

مسلسل بعد النهاية مسلسل بعد النهاية

مسلسلات رمضان 2024 على صدى البلد مسلسلات رمضان 2024 على صدى البلد