مواقف غربية ومضحكة بسبب الفيروس الغامض.. ادعى إصابته بكورونا فألقت الشرطة القبض عليه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لمواقف قد تبدو كوميدية خلال التعامل مع حالات مصابة بفيروس كورونا حول العالم، أوإدعاء البعض بالإصابة بالفيروس الغامض.

مريض يسعل في وجه ممرضتين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمريض تعمد أن يسعل في وجه ممرضتين بأحد المستشفيات في مدينة ووهان الصينية اعتراضا على عدم تقديم الخدمة الطبية بشكل جيد.

وأشارت العديد من الصحف الصينية إلى أن بعض الأشخاص الذين ثبت إصابتهم بفيروس يتعمدون البصق في وجوه الآخرين لنقل العدوى لهم.

https://youtu.be/JHZhwCfGu0I?t=1

إجراءات وقائية غريبة

تعمد بعض المسافرين من الصين اتخاذ إجراءات وقائية غريبة في المطارات عبر تغطية أنفسهم بأغطية بلاستيكية وزجاجية، أو خوذ دراجات نارية، في محاولة لتجنب الإصابة بالفيروس.

سائق يطرد راكب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، لسائق في الصين طرد راكب من السيارة بعدما تشكك في إصابته بفيروس كورونا.

وفقا لموقع العربية توقع السائق إصابة الراكب بفيروس كورونا بعددما طلب توصيله إلى المستشفى، ثم سعل يدخل معه في حوار ثم يطرده من السيارة.

https://youtu.be/Op3c9Nf4piU

إلقاء القبض على شاب ادعى إصابته بكورونا

وفي فرنسا اختلف الوضع، حيث ألقت الشرطة القبض على شاب ادعى إصابته بكورونا في أحد المراكز التجارية، ليلفت الانتباه إليه.

وبعدما سقط الشاب على الأرض واحدث فوضى في المركز التجاري، أخبر الفريق الطبي الذي حمله أنه يمزح، وانتهى الأمر بمثوله أمام الشرطة.