موتها من التعذيب.. السجن 6 سنوات لكهربائي متهم بقتل ابنته في الفيوم

قضت محكمة جنايات الفيوم، بمعاقبة كهربائي، بالسجن 6 سنوات، بتهمة ضرب ابنته الطفلة 'دينا' 14 سنة'، أفضى إلى موتها، بعد تعذيبها، وإلقائها على سلم منزله مرتين، لاعتقاده بسوء سلوك زوجته.

وردت إشارة من مستشفى الفيوم العام، إلى مركز شرطة الفيوم، بوصول الطفلة، جثة هامدة، نتيجة إدعاء سقوط من علو، مما أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية، وتوقف عضلة القلب، إثر صدمة عصبية ونزيف بالمخ والصدر والبطن.

وانتقل الرائد هيثم سامي، رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم، إلى المستشفى، وتبين بالفحص الظاهري وجود علامات وآثار ضرب وتعذيب بأنحاء مختلفة بجسدها، وعندما قابل والدها المتهم، وناقشه في الأمر، انهار باكيا، وأقر بتعديه على ابنته بالضرب، مما تسبب في وفاتها.

وبحسب تحريات المباحث، فإن المتهم (ياسر.أ.ع.ع-37 سنة)، فإن المتهم استدرج ابنته المجني عليه للمنزل، وكبلها بحبل، وتعدى عليها ضربا بالأيدي، وبأدوات كهربائية بطريقة وحشية، وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم ألقى الطفلة على سلم المنزل الأسمنتي، مرتين، مما أدى لوفاتها، وأمام النيابة، أقرا ابنيه الآخرين، بأن والدهما كان دائم الخلاف مع والدتهما، وأنه يوم الواقعة، اصطحب الطفلة إلى منزله.

وأظهرت تحقيقات النيابة، أن المتهم ضرب الطفلة المجني عليها وعذبها، لحملها على الإدلاء بمعلومات بشأن سوء سلوك والدتها، وأنه ظن أنها تعرف عنها معلومات.

المحكمة الرياضية ترفض طلب محامي عبد الله السعيد بشأن الحجز على ممتلكاته

أول تعليق من الأهلي بعد رفض المحكمة الرياضية طلب محامي عبد الله السعيد