مودريتش أساسيًا..التشكيل الرسمي للقاء التشيك وكرواتيا في يورو 2020

يلتقي منتخب كرواتيا، مع نظيره التشيك، على ملعب هامبدن بارك، بعد قليل في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»..

تشكيل كرواتيا:

ليفاكوفيتش - فرساليكو - فيدا - جفارديول - لوفرين - بريكالو - كوفاسيتش - كراماريتش - مودريتش - ريبيتش - بيريسيتش

تشكيل التشيك:

فاسليك - سيلوستكا - كوفال - كالاس - داريدا - هوليس - ستشيك - ماسوبوست - جانكتو - سوتشيك – بوريل

ويعتلي منتخب التشيك، جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما تتواجد كرواتيا في المركز الثالث دون نقاط.

إنجلترا تهزم كرواتيا بهدف  في افتتاح مشوارها بـ«يورو 2020»

فاز منتخب إنجلترا على نظيره الكرواتي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب ويمبلي بلندن، ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وجاء هدف المباراة الوحيد لصالح منتخب إنجلترا عن طريق رحيم سترلينج في الدقيقة 57، عندما تلقى تمريرة من زميله فيليبس، داخل منطقة الجزاء، ليحولها إلى مرمى المنتخب الكرواتي.

بهذا الفوز حصد منتخب الأسود الثلاثة، 3 نقاط في أول مباراة بالمجموعات، ليتصدر الترتيب، بينما تذيل كرواتيا ترتيب المجموعة التي تضم منتخبي التشيك وأسكتلنداـ واللذان يلتقيان غدًا الإثنين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب إنجلترا نظيره المنتخب الأسكتلندي، يوم 18 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، في حين سيلتقي كرواتيا مع التشيك في اليوم نفسه.

https://www.youtube.com/watch?v=0uyhifIbCiA

التشيك تضرب أسكتلندا بثنائية  في «يورو 2020»

فاز منتخب التشيك على نظيره أسكتلندا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب هامبدن بارك، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وأحرز هدف التشكيل الوحيد في الشوط الأول، اللاعب باتريك شيك، في الدقيقة 42 من زمن الشوط، عن طريق رأسية رائعة بعد تلقيه عرضية مرسلة من زميله فلاديمير كوفال.

وفي الشوط الثاني عاد شيك، ليعزز تقدم فريقه بهدف ثاني، قد يكون هو الأفضل في البطولة، عندما سدد كرة من منتصف الملعب مستغلًا خروج الحارس من مرماه، ليسددها قوية من فوق الحارس في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

ويتواجد منتخب التشيك ونظيره الأسكتلندي في المجموعة الرابعة، التي تضم إنجلترا وكرواتيا، اللذان تقابلا أمس، وفاز منتخب الأسود الثلاثة بهدف نظيف سجله رحيم سترلينج.

«يورو 2020».. التشيك تتقدم على أسكتلندا بهدف في الشوط الأول

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة.. «أبرزها إسبانيا ضد السويد في يورو 2020»

«يورو 2020».. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة إنجلترا ضد كرواتيا

التشكيل الرسمي لمباراة إنجلترا ضد كرواتيا في «يورو 2020»

إنجلترا تهزم كرواتيا بهدف «سترلينج» في افتتاح مشوارها بـ«يورو 2020»

التشيك تضرب شباك أسكتلندا بثنائية «مثيرة» في «يورو 2020» التشيك تضرب شباك أسكتلندا بثنائية «مثيرة» في «يورو 2020»