مودريتش عن رحلته في مصر: أيام عظيمة

علق لوكا مودريتش قائد منتخب كرواتيا على التواجد في مصر خلال شهر مارس الحالي للمشاركة مع منتخب بلاده في ببطولة كأس عاصمة مصر.

ونشر مودريتش صور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقا عليها :« أيام قليلة رائعة في مصر».

وحصل لوكا مودريتش، على جائزة أفضل لاعب في مباراة مصر وكرواتيا التي انتهت بفوز الأخير، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء، باستاد مصر بالعاصمة الإدارية، في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، ليتوج «الناريون» باللقب.

ملخص وأهداف مباراة مصر وكرواتيا

أحرز رامي ربيعة، هدف تقدم المنتخب الوطني، بعد مرور 6 دقائق فقط من عمر المباراة بعد تلقيه كرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها إلى المرمى.

ونجح نيكولا فلاسيتش، في إحراز هدف تعادل المنتخب الكرواتي، عند الدقيقة 21 عمر المباراة عن طريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء أسكنها شباك أبو جبل.

وتمكن برونو بيتكوفيتش، من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الكرواتي عند الدقيقة 57، بعد تلقيه كرة عرضية من ركلة ركنية ارتقى فوق الجميع وسددها برأسه في الشباك.

واستطاع المنتخب الكرواتي أن يضيف الهدف الثالث عن طريق أندريج كراماريتش، بعدما استغل غياب الرقابة الدفاعية بالدقيقة 77 وأسكنها شباك أبو جبل.

ونجح لوفرو ماير في تسجيل الهدف الرابع لمنتخب كرواتيا، عند الدقيقة 86 بعدما سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء في شباك محمد أبو جبل.

وقلص محمد عبد المنعم الفارق بهدف ثاني لمنتخب مصر، في الدقيقة 93، بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد هاني استقبلها برأسه في الشباك.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو حبل

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، عمر مرموش، محمود تريزيجيه

الهجوم: مصطفى محمد

تشكيل منتخب كرواتيا كالتالي:

حراسة المرمى: نيديجكو لابروفيتش

الدفاع: جوسيب ستانيشيتش، مارين بونجراتشيتش، يوشكو جفارديول، دوماجوف فيدا

الوسط: لوفرو ماير، لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش

الهجوم: برونو بيتكوفيتش، نيكولا فلاسيتش، ماركو بياتسا