موديست في الأهلي.. كولر يتخذ قرارًا صارمًا ضده وموقفه غامض

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، حرمان الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، من الإجازة التي منحها للفريق بالكامل لمدة 5 أيام، عقب مباراة الإسماعيلي، الأحد الماضي.

موديست محروم من الإجازة

وعقد كولر جلسة مع موديست، عقب مواجهة الإسماعيلي، أكد عليه ضرورة تنفيذ برنامجًا بدنيًا وتأهيليًا مكثف خلال الأيام المقبلة، لاستعادة لياقته البدنية ومستواه.

وأصبح موقف موديست من المشاركة مع الأهلي، أمام سيمبا التنزاني، في الدوري الإفريقي، غامضًا، حيث تتجه النية لاستبعاده أو الدفع به كبديل في وقتٍ قليل، لحين استعادة مستواه.

وينوي كولر، إجراء تغييرًا في هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني، وذلك بعد عودة كهربا للمباريات عقب غيابه عن الفريق للإيقاف في الدوري، وذلك بسبب تراجع مستوى موديست بدنيًا وفنيًا.

الأهلي راحة من التدريبات 5 أيام

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة كولر، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٥ أيام، وذلك عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي، مساء الأحد.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في ظل فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل أن يعود بعدها الفريق للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي اليوم الأحد 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.