موديست يحتفل بتتويج الأهلي بكأس مصر برسالة عاطفية

احتفل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، بتتويج الفارس الأحمر ببطولة كأس مصر للمرة 39 في تاريخه، عقب الفوز على الزمالك بهدفين دون رد.

وكتب الفرنسي أنتوني موديست، عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستجرام": "أشكر الله الذي اختبرني في العديد من المواقف الصعبة".

واستمر: "لم أستطع أن أفهم لماذا كان الباب مغلقًا أمامي، رغم أنني اجتهدت وكنت أتدرب بقوة وبجدية، ولماذا مررت بالعديد من الصعاب والظلم خلال مسيرتي، ورغم أن هناك الكثير من الناس التي وقفت أمامي، لكني أتمنى لهم السلام والسعادة".

وأكمل: "لقد منحتني يا الله فرصة جديدة للحياة، لقد جعلتني أعيد اكتشاف حبي للعمل والاجتهاد والانضباط، في سن كبير 35 عامًا، ربما كان المناسب للاعتزال النهائي".

وتابع: "لقد ضحيت كثيرًا خلال طفولتي من أجل تحقيق حلمي بمدرسة كرة القدم، حتى ولو لم أكن الأفضل، لم يكن هناك أي ضمان بأنني سأصبح محترفًا لكرة القدم بنسبة 1%".

وزاد: "أشكرك يا الله، لأنك تقودني في هذا الطريق الجديد حيث أرفع الألقاب وأجرب مشاعر الفرح والانتصار التي لم أشعر بها من قبل".

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية، الرياض، في نهائي كأس مصر.

وحلق نسر الأهلي في سماء السعودية متوجًا بلقب كأس مصر بهدفين ولا أجمل ولا أروع، ليؤكد البطل أنه الأحق بالكأس الذهبية وسط فرحة جماهير الأهلي في المدرجات.

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.