موسيماني:تدريب النادي الأهلي كانت نقطة تحول لي في مسيرتي

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، أنه محظوظ للحصول على فرصة تدريب الفريق الأحمر وتحقيق الإنجازات معه خلال فترة ولايته، موجهاً الشكر للمحمود الخطيب الذي منحه تلك الفرصة.

موسيماني

وقال بيتسو موسيماني في حوار عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع «تويتر»:« أنا محظوظ للحصول علي فرصة التدريب الأهلي، نعم انا سأترك الفريق ولكن عليكم أن تعرفوا أن هذا النادي يعنى لي الكثير».

وأشار موسيماني إلي أن تدريب النادي الأهلي كان نقطة تحول له في مسيرته قائلاً :« لقد كانت نقطة تحول في مسيرتي، لقد أتيت إلي هنا بعدما حققت لقب دوري الأبطال وبعد مشاركتي في كأس العالم للأندية وحققت عدداً كبيراً من ألقاب الدوري مع صن داونز وحققت كذلك لقب كأس السوبر الإفريقي ولكن أن تحقق نفس الإنجازات مع الأهلي هو أمر مختلف تماماً.

وتابع،« الأهلي هو أكبر فريق في القارة، ولقد تم تكريمنا كأكبر نادي في الشرق الأوسط، ذلك يظهر القيمة الكبيرة للفريق، بالنسبة لي كان شرفاً أن أدرب فريق مثل الأهلي لايوجد الكثير من المدربين في العالم الذين يحظون بمثل هذة الفرصة».

وواصل، « أنك تصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات متتالية هو إنجاز تاريخي، وهذا يظهر لك خصوصية هذا النادي وقيمته، وهذا يعنى لي الكثير أود أن أستغل هذة الفرصة لأشكر الجميع».

شوبير يكشف حقيقة رحيل بيرسي تاو عن الأهلي موسيماني يوجه رسالة إلى جمهور الأهلي بعد الرحيل