موسيماني أم اللاعبين.. من يدفع فاتورة ضياع السوبر المصري؟

لا صوت يعلو فوق خسارة الأهلي في السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، في البطولة التي كان ينتظرها الملايين من جماهير الأهلي والتي كانت تأمل في الحصول على الكأس لتعويض ضياع الدوري في الأسابيع الأخيرة من المسابقة لحساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وهناك حالة من الغليان في الشارع الأهلاوي بسبب خسارة الكأس الذي كان ينتظره الجميع، وبدأ البعض يهاجم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والآخر يهاجم بعض اللاعبين.

وقررت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة لمناقشة أسباب تراجع مستوى الفريق تحت قيادة الجنوب إفريقي موسيماني، وتحدث البعض عن إعداد تقييم له وهو ما يثير التساؤلات حول موقفه من الاستمرار مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل، خصوصًا وأن هناك مطالب عديدة على السوشيال ميديا برحيل المدرب الجنوب إفريقي.

على الجانب الآخر، يحمل الجنوب إفريقي خسارة السوبر المصري لعدد من اللاعبين، واستقرعلى تعديلات كبيرة في صفوف الفريق، قبل مواجهة إنبي يوم السبت المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويرغب موسيماني في منح الفرصة للثلاثى الجدد أحمد عبد القادر وعمار حمدي وكريم فؤاد، وفي نفس السياق، يتمسك بمنح الثنائي لويس ميكيسوني وحسام حسن الفرصة في كأس مصر.

من يدفع فاتورة ضياع السوبر المصري؟

ويبدو أن الساعات القليلة القادمة ستشهد تطورات كبيرة داخل النادي الأهلين خصوصًا وأن مصير موسيماني سيتحدد بمباراة إنبي المقبلة، وفي نفس السياق، يحمل البعض ومن ضمنهم المدير الفني، الذي استقر على الاعتماد بشكل كبير الفترة المقبلة على الصفقات الكبير، في ظل رؤيته أن هناك تخاذل من بعض اللاعبين.

والسؤال هنا: من يدفع فاتورة ضياع السوبر المصري.. موسيماني أم اللاعبين؟

علاء نبيل: عبد الحميد بسيوني نجح في إغلاق مفاتيح لعب الأهلي.. وموسيماني قريب من الرحيل

بعد ضياع السوبر.. موسيماني يخسر أول نهائي له مع الأهلي من أصل 5

الأهلي ضد طلائع الجيش الأهلي ضد طلائع الجيش