موسيماني: الأهلي يحظى بالاحترام في كل مكان.. وبيبو أسطورة بمعنى الكلمة

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للمارد الأحمر، صاحب الشعبية الكبيرة.

وقال موسيماني في تصريحات إعلامية: 'الأهلي فريق كبير، يحظى بالاحترام في كل مكان، وهو نادي القرن في أفريقيا وشاهد العالم كله كيف واجهنا الدحيل القطري الذي هو واحد من أفضل الفرق في آسيا والمنطقة، وكيف خرجنا من الدوحة ببرونزية كأس العالم للأندية وهذا انجاز جيد.

وأكمل: 'أحظى في الأهلي باحترام الجميع، ورئيس النادي محمود الخطيب أسطورة بمعنى الكلمة، الأهلي فريق كبير يتابعه 70 مليون شخص أينما تذهب تجد أنصار الأهلي في كل مكان'.

موسيماني يتحدث عن مواجهة الأهلي والمريخ السوداني.. غدًا ‏

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الثامنة مساء غدٍ الإثنين باستاد القاهرة، ‏المؤتمر الخاص ب‏مواجهة المريخ السوداني، في ‏دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ‏المقرر إقامتها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي

وكان الأهلي استأنف تدريباته اليوم الأحد، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس عقب العودة ‏من قطر، والانتهاء من المشاركة في كأس العالم للأندية، التي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 11 ‏فبراير الجاري، والتي توج خلالها الفريق بالميدالية البرونزية.‏

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بالتركيز في مواجهة المريخ السوداني المقرر لها الثلاثاء ‏المقبل، في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وإغلاق ملف ‏مونديال الأندية.‏

 

الأهلي يستعد للمريخ السوداني بتدريبات بدنية لمدة 30 دقيقة

موسيماني يطالب لاعبي الأهلي بغلق صفحة مونديال الأندية