موسيماني: عدم الفوز بالدوري وإفريقيا مع الأهلي يعني «إقالتك».. وأنا على حافة الهاوية

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي دائمًا ما يبحث عن الفوز بلقبي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا ، كل عام، والتتويج بكافة البطولات التي يخوضها.

موسيمانى: أنا على حافة الهاوية

وأضاف موسيماني، خلال تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي لاتحاد صحفيين كرة القدم بجنوب إفريقيا «في الأهلي إذا لم تفز بلقبي الدوري ودوري أبطال أفريقيا عليك البحث عن مكان آخر.. لهذا السبب أنا هنا، وأنا على حافة الهاوية».

واستكمل تصريحاته «واجهت ذلك الأمر عندما كنت في جنوب أفريقيا، إذا لم تحقق الدوري مع صن داونز قد يتم إقالتك لنكن صادقين».

واختتم بيتسو موسيماني «لا أعلم في جنوب أفريقيا ماذا سيحدث إذا لم تحقق لقب دوري أبطال أفريقيا، هذه البطولة مختلفة تمامًا وصعبة للغاية».

الأهلى والمقاولون الليلة فى الدورى

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة مهمة في بطولة الدوري الممتاز، اليوم الخميس، عندما يحل ضيفًا على فريق المقاولون العرب في التاسعة مساءً، على استاد بترو سبورت، المؤجلة من الأسبوع الـ26 ضمن منافسات المسابقة.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي ضد المقاولون العرب المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة

الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث والمضي في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة المقاولون اليوم وفي رصيده 45 نقطة جمعها من 21 مواجهة بعدما حقق الفوز في 13 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري -الاتحاد – سموحة».

الأهلي ضد المقاولون العرب.. «شريف يقود التشكيل المتوقع للمارد الأحمر»

مشوار الأهلي في بطولة الدوري قبل مواجهة المقاولون.. «فاز في 13 مباراة وخسر 2»

https://www.youtube.com/watch?v=q_Wmzghj5r4