موسيماني: في الأهلي التعادل كارثة والخسارة جنازة.. وهزيمتك تعني الرحيل

أجرى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حوارًا إذاعيًا، خلال الساعات الماضية، تحدث خلاله عن كواليس حصد المارد الأحمر، للميدالية البرونزية، للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي.

وقال موسيماني، في تصريحات لإذاعة مترو إف إم الجنوب إفريقي، إنه حزن لعدم الفوز على بالميراس، إلا أنه يتفهم سبب الخسارة، مضيفًا «لقد دفعوا الكثير من الأموال للحصول على بعض اللاعبين، وكان لدي تحديات عدم وجود لاعبي فريقي».

وأضاف «أنا ممتن لوجود التكنولوجيا، لأننا حللنا مونتيري عبر اجتماع زووم ولكن لحظي الجيد كانت مسحتي سلبية قبل ساعتين من المباراة».

وواصل موسيماني، حديثه واصفًا شعوره بحصد الميدالية البرونزية، «شعور مختلط، لأننا لم نتحسن لأننا حصلنا على نفس الميدالية التي حصلنا عليها العام الماضي وكنت أفكر في أننا نريد ميدالية أخرى».

وتابع المدرب الجنوب إفريقي «قميص ماسون ماونت لم يكن من أجلي بل لأجل نجلتي التي طلبته».

واستطرد «هانسي فليك كان رائعًا معي العام الماضي، لكن توماس توخيل كان على مستوى آخر، لم يكن ما قاله لي بل قدومه للحديث معي، هؤلاء الناس قاموا ببحثهم وعرفوا من أنا».

واستكمل موسيماني حديثه عن الأهلي، قائلًا: «سبق لي اللعب في أوروبا ولكنني لم أرى مثلما رأيت في الأهلي، فإذا لم تفز معه بالدوري ودوري الأبطال والسوبر ولم تذهب إلى كأس العالم للأندية، فإنك سترحل، في الأهلي التعادل كارثة والخسارة جنازة، وهذا لم يسبق لي رؤيته من قبل».

واختتم تصريحاته «لا يمكنني السير في الشوارع في مصر. ذهبت إلى مركز تجاري عندما أتيت إلى مصر لأنني كنت ساذجا، ولكن كان علي الرحيل لأن الجمهور يحبني ويريد التقاط الصور معي. وجدت طريقة للخروج علمها لي اللاعبين».

ترتيب الدوري المصري.. الأهلي «الغائب» مستمر في الصدارة.. والزمالك يتمسك بالوصافة

مران الأهلي| تدريبات قوية للشناوي تحت إشراف ميشيل يانكون