موسيماني : كانت مباراة صعبة ..ونحصل على دعم لايصدق من الخطيب

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الجمعة.

وقال موسيماني بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء: من الجيد أن نتمكن من تحقيق كأس السوبر، المباراة كانت صعبة، وفي نهاية الشوط الأول فقدنا تنظيمنا، لكن في الشوط الثاني كنا أفضل'.

وأردف: 'لم يكن أمامنا في الشوط الثاني إلا اللعب الجماعي من أجل تسجيل الأهداف ونجحنا في تحقيق هذا الأمر، وتسجيل الهدف الثاني جاء لأننا تمكنا من استغلال اللعب المفتوح، وكنا نستطيع تسجيل المزيد لولا تألق الحارس في كرة والعارضة في كرة أخرى'.

وتابع: 'بالنسبة لي أن أكون هنا فالهدف هو الفوز بالبطولات، وعندما يكون لدينا بطولة نلعب من أجلها هدفنا الوحيد هو تحقيق الفوز، ويجب أن أشكر الجهاز المعاون وإدارة النادي والرئيس، والدعم الذي نحصل عليه لا يصدق'.

وأفاد: ' لا أفكر فيما فزت به، بالنسبة لي الهدف هو الفوز بالبطولة المقبلة، والفوز بالمباراة المقبلة أهم من الفوز ببطولة لعبتها بالفعل، أنا أشعر بأنني جزء من فريق حقق اللقب'.

وعن تفوق الزمالك في جدول ترتيب الدوري فقال: 'علينا أن نفكر في دوري الأبطال والزمالك ليس جزء من هذه البطولة، وكنا في كأس السوبر، والزمالك أيضًا ليس جزء منها، وعندما نعود علينا أن نلعب من أجل الفوز في الكأس الذي حققناه الموسم الماضي، وبعد الكأس هناك الترجي الذي يعد من الفرق الجيدة وبعد ذلك سوف نبدأ في التفكير بالمنافسة مع الزمالك'.

واختتم قائلًا: 'إذا كنت تنظر للدوري ستجد أن هذا ليس الترتيب المثالي للدوري لأن أمامنا وقت، أما الآن فالتفكير في دوري الأبطال وعندما تكون في نصف النهائي فلديك فرصة للوصول للنهائي، لكن الزمالك بالطبع متفوق علينا في الدوري لأنه لعب مباريات أكثر منا لكنهم يفوزون بالمباريات ويجب أن نقدم لهم التحية'.

 

الأهلي يعزز رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بالسوبر الإفريقي

تعرف على أرقام الأهلي بعد التتويج السابع بالسوبر الإفريقي