موسيماني: الوحدة لا يخشى أحد في البطولة العربية

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للوحدة الإماراتي، على ضرورة تحقيق الانتصار أمام الرجاء البيضاوي المغربي، غداً الخميس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية، مؤكداً أنه سيعتمد على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراتين الماضيتين أمام الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري.

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي:" صحيح أن الفريقين ضمنا الصعود إلى ربع النهائي، لكن تحقيق الفوز الثالث على التوالي والوصول إلى 9 نقاط ضروري للغاية، حيث سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة، ويسعد جماهيرنا، مع علمنا بأن مواجهة الرجاء لن تكون سهلة على الطرفين".

أضاف:" نسعى من خلال المشاركة إلى إدارة منظومة الفريق بشكل جيد، دون النظر إلى الأسماء، إضافة إلى الاعتناء بالمصابين، وتطوير اللياقة البدنية لدى كافة اللاعبين من أجل تطبيق التكتيكات التي نرغب بها، دون إغفال اللعب بجدية والسعي إلى الفوز احتراماً للبطولة التي نشارك بها".

وعن الخصم المحتمل في ربع النهائي، أوضح المدير الفني:" جئنا إلى هذه البطولة لمواجهة الأندية العربية الكبرى، وكنا نعلم مسبقاً أن الفرق السعودية تمتلك نجوماً عالمية، لذلك لا ننظر إلى هوية المنافس، إنما إلى جاهزيتنا، وتطورنا البدني والتكتيكي وقدرتنا على المنافسة، والاستعداد الجيد للموسم المقبل".

أتم موسيماني:" لست قلقاً من هوية خصمنا في ربع النهائي، فالضغط الأكبر يقع على الأندية التي تمتلك النجوم، والجماهير الغفيرة التي ستحضر إلى الستاد ستطالبهم بالفوز، أما نحن فبدورنا ليس لدينا ما نخسره، لذلك يتوجب علينا الاستمتاع وتحقيق الاستفادة القصوى من المشاركة، خاصة أننا حددنا هدفنا الأساسي قبل انطلاق البطولة، وهو الاستعداد والتحضير للدوري".