موسيماني لـ السولية: لا يسعنا الانتظار للاحتفال معك

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة دعم إلى عمرو السولية، لاعب وسط الشياطين الحمر، بعد هدفه العكسي مع المنتخب الوطني في لقاء تونس بكأس العرب.

وكتب موسيماني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «عمرو السولية، لا يسعنا الانتظار حتى نحتفل معك مرة أخرى، الالتزام والشغف الذي تضعه في كل لعبة تلعبها لا ينسى».

تامر عبد الحميد: عمرو السولية قدم بطولة جيدة.. ويجب أن لا نقسو عليه

وأكد تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن عمرو السولية لاعب جيد، وقدم بطولة كبيرة خلال مباريات مصر بكأس العرب، مطالبًا بضرورة عدم القسوة عليه بعد الهدف الذي سجله في مرماه أمام تونس.

وأضاف عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن كيروش لعب بأكثر من طريقة خلال المباراة، موضحًا أن خسارة مصر كانت قاتلة نظرًا للوقت الذي سكن فيه مرمانا بهدف الفوز لتونس، مشيرًا إلى أن الكفة كانت متساوية على مستوى الخطورة طوال المباراة.

وتابع أن المنتخب الأوفر حظًا خلال المباراة هو من أنهاها بالفوز، على الرغم من أن منتخبنا كان الأفضل خلال الشوط الثاني، وأهدر الكثير من الفرص، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من لاعب قدم نفسه ليكون أساسيًا في الفترة المقبلة للمنتخب الوطني.

وأشار إلى أنه يتمنى مواجهة منتخب تونس، في المرحلة الحاسمة للتأهل لكأس العالم 2022، مضيفًا «منتخب في المتناول ونستطيع الفوز عليه، والجهاز الفني للمنتخب الوطني على أعلى درجة من الانسجام».

ملخص وهدف مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كاس العرب.. فيديو

تونس تنهي سلسلة اللاهزيمة لمصر.. خسارة أولى للفراعنة منذ 2019

https://www.youtube.com/watch?v=V-N5krNv0pY

https://www.youtube.com/watch?v=VNHZIZYFaJc