موسيماني: مستعدون لغزو إفريقيا والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، رسالة مهمة إلى جماهير القلعة الحمراء، بعد التقارير التي خرجت في الساعات الأخيرة بشأن اقتراب رحيله عن النادي الأهلي.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا متحمس للغاية نحو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، رحلتنا تبدأ يوم السبت في النيجر، نحن نركز على الفوز ومستعدون لغزو بطولة أفريقيا مرة أخرى».

موسيماني يؤكد رغبته في استكمال مشواره مع الأهلي

وكان أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، قد أكد رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق، في استكمال مشواره مع المارد الأحمر وعدم الرحيل عن الفريق عقب نهاية عقده.

وأوضح توفيق، أن موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن.

وكشف مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي، عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني.

وقال إنه تم الاتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021-2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الاتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

سيد عبد الحفيظ رئيسًا لبعثة الأهلي في النيجر بأبطال إفريقيا

إصابة ثريا محمد لاعبة «سيدات سلة الأهلي» بالرباط الصليبي