موسيماني: نهائي أفريقيا فرصة الأهلي لكتابة التاريخ.. وشرف لي أكون هنا

يرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدمة بالنادي الأهلي، أن مواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، فرصة كبيرة للاعبين لكتابة التاريخ في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي، «المباراة فرصة للأهلي للفوز باللقب العاشر، وشرف كبير لي لأكون هنا لصناعة التاريخ مع أحد أكبر أندية القارة السمراء، وكتابة التاريخ معهم».

موسيماني ولاعبي الأهلي موسيماني ولاعبي الأهلي

وتابع موسيماني، «الأمر ليس سهلا أن تكون في النهائي، كل الفرق التي تصل إلى النهائي لديها فرصة للفوز، علينا أن نحترم كايزر تشيفز الذي تخطى فرق كبيرة من أجل الوصول إلى النهائي مثل سيمبا والوداد المغربي، ونجح في فرض كلمته على هذه القوى الكبيرة في القارة السمراء».

خطورة كايزر تشيفز

وتابع: «لديهم قوة كبيرة في الكرات الثابتة والهجمات المرتدة، ولديهم أيضا لاعبين على مستوى عالي، مثل كاسترو وبيليات، هم فريق جيد وفريق كبير وعلينا أن نحترمهم، حتى نحقق اللقب الإفريقي ونتوج بالبطولة القارية العاشرة في تاريخ النادي، والتي ينتظرها الجميع في مصر».

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه لديه ضغوط كبيرة كونه يقود منصب المدير الفني لأحد كبار القارة، وعندما تكون مدرب فعليك أن تتأقلم مع هذه الضغوط، وإذا تعاملت مع الأمر بنجاح فإنه يمكنك العمل كمدرب.

موسيماني موسيماني

وأوضح المدير الفني للأهلي، «عندما تصل إلى المباراة النهائية فبالطبع قدمت مستويات جيدة ووصلت لهذا الدور بنجاح، وتسير على الطريق الصحيح، لست قلقا بشأن طريقة لعب كايزر تشيفز».

وختك حديثه قائلًا: «نحتاج أن نكون في كامل تركيزنا أمام كايزر وسنفعل كل ما يوسعنا، ولا يمكننا التقليل منهم، نحترمهم ولكن لا أقلق منهم».

الأهلي وكايزر تشيفز

ويستعد الأهلي لخوض مباراة صعبة غدا السبت، أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة باستاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء المغربية.

الأهلي بالزي التقليدي أمام كايزر تشيفز في النهائي الأفريقي

الأهلي وكايزر تشيفز| «موسيماني والشناوي» في الطريق لمؤتمر المباراة.. فيديو

الأهلي وكايزر تشيفز| الأحمر يختتم استعداداته اليوم على ملعب «كهرماء»

فوزي البنزرتي يمنح الأهلي روشتة الفوز على كايزر تشيفز