موسيماني وكابتن الأهلي يحضران غدًا المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا غدا الخمس.

يقام المؤتمر في السادسة والنصف مساء غد الخميس باستاد الأهلي we السلام، ومن المقرر أن يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والرد على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بالمباراة.

هذا ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة والنصف عصر غد الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي «كاف» المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المريخ السوداني في السادسة من مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الأهلي قد عاد من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد خوض مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق على راحة يومين، فيما اكتفى اللاعبون أمس بأداء جلسات استشفائية للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏

وكان الأهلي قد خاض مباراة بيراميدز في الدوري يوم 8 مارس، ثم توجه إلى جنوب إفريقيا ‏وخاض مباراة صن داونز يوم 12، فيما يلتقي مع المريخ يوم الجمعة 18 مارس الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

الأهلي يجري مسحة استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية عصر اليوم الأربعاء؛ استعداداً لمواجهة فريق المريخ السوداني المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد خوض مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق على راحة يومين، فيما اكتفى اللاعبون أمس بأداء جلسات استشفائية؛ للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

الأهلي يجري مسحة استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

بيرسي تاو يشارك في مران الأهلي رغم أنباء الإصابة

https://www.youtube.com/watch?v=kmVMeHF1_S0