موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من فيوتشر بعد التتويج بالسوبر.. فيديو

علق الكاتب الصحفي حمدي الحسيني، على الفوز الذي حققه فريق الزمالك على نظيره غزل المحلة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس السبت، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ8 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف حمدي الحسيني، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن الزمالك قدم أداء رائع وكان لدى اللاعبين إصرار كبير على الفوز، حتى يتصدرون الدوري ولو بشكل مؤقت لحين لعب الأهلي مباراته مع فيوتشر.

وتابع الكاتب الصحفي، أن الزمالك استغل جميع الفرص التي أتيحت له وعاد أشرف بن شرقي للتألق من جديد وأحرز هدفين، ومصطفى فتحي أحرز هدفا في الدقيقة ومحمد أوناجم هدف، مشيرا إلى أن الزمالك قدم مباراة مقنعة تُبشر بمنافسة قوية للقلعة البيضاء على الدوري.

وأردف حمدي الحسيني، أن مباراة السوبر الإفريقي أيضا كانت سببا في فرحة جماهير المارد الأحمر، وتعتبر البطولة الثامنة للأهلي في السوبر، وهو رقم قياسي، كما أن المارد الأحمر وصل في البطولات القارية لـ 24 لقبا.

وبيّن الكاتب الصحفي، أنه بعد المباريات الكبرى يحدث هدوء لدى الفرق المشاركة، بسبب تأثير الفرحة على أداء اللاعبين، لذا وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني‏، المدير الفني للفريق الأول الكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين بالخروج من أجواء الفرحة استعدادا لمواجهة نادي فيوتشر، لافتا إلى أن هذه المباراة المرتقبة يمكن أن تؤهل المارد الأحمر للصدارة حال الفوز.

https://www.youtube.com/watch?v=DqO7PCbML6M

عبدالناصر زيدان : سيراميكا كليوباترا والأهلي هما الأفضل بالدوري

الأهلي يعلن مدة غياب عمرو السولية بعد حقنة البلازما