موسيماني يعلق على أنباء رحيل بدر بانون عن الأهلي

علق الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، عن الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بشأن رحيل المغربي بدر بانون عن القلعة الحمراء.

وكتب بيتسو موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، قائلا :' هذا هو أعلى جودة في مركز الدفاع .. أثبت نفسه في مراحل كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا'.

تفاصيل صفقة انضمام بدر بانون إلى قطر القطري

ساعات قليلة ويعلن النادي الأهلي، عن رحيل لاعبه المغربي، بدر بانون، إلى نادي قطر القطري، وذلك بعد الجلسة التي جمعت اللاعب بمسؤولي التعاقدات في القلعة الحمراء، بقيادة أمير توفيق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وعلم «موقع صدى البلد»  أن المغربي بدر بانون أعلن خلال الجلسة عن رغبته في الرحيل عن الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل امتلاكه أكثر من عرض بخلاف عرض قطر القطري، كما أبلغ الدولي المغربي، ريكاردو سواريش مدرب الفريق، رغبته في الرحيل أيضًا خلال جلسة جمعته باللاعب منذ 48 ساعة.

كما أبدى استعداده للتنازل عن جزء من مستحقاته لدى النادي، عن الموسم الحالي، لتعويض فارق قيمة الصفقة الذي يرغب الأهلي في الحصول عليه.

وسيرحل المغربي بدر بانون إلى نادي قطر القطري، لمدة 3 سنوات، مقابل حصول الأهلي على مبلغ 2.5 مليون دولار.

وفي هذا الصدد، أوضح موقع le360 المغربي إن نادي قطر القطري لاتفاق مع الأهلي بشأن التعاقد مع بدر بانون مدافع الفريق، بناء على طلب من اللاعب.

وأضاف التقرير، إن وذكر المغربي بدر بانون سينتقل إلى قطر القطري في صفقة قياسية للنادي الأهلي.

هل يقبل الاتحاد السعودي بالراتب الخيالي لـ أشرف بن شرقي ؟

أبرزهم السولية.. الإصابة تنهي الموسم مبكرًا لـ 5 لاعبين بالأهلي