موسيماني يعلن تعيين جونسون مدربًا عامًا في جهاز الفني بالأهلي

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعيين كافين جونسون، مدربًا مساعدًا له في جهازه الفني، خلال المرحلة المقبلة.

وكتب موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «من دواعِ سروري أن أعلن عن موافقة جونسون بأن يكون مساعدًا لي في الأهلي، جونسون سيكمل فريقي التقني في الأهلي بعد مدرب الأحمال كابيلو رانجوانا ومحلل الآداء موسى ماتلابا».

وأضاف: «كافين جونسون لديه مؤهلات كبيرة لذها المنصب، مثل رخصة كاف ورخصة الاتحاد الجنوب إفريقي، بالإضافة لدورات في البرازيل وإنجلترا وفي الإدارة الرياضية، جونسون لديه القدرة الكبيرة على العمل ضمن الجهاز الفني».

واستكمل موسيماني: «المدرب لبلاك ليوباردز وأمازولو وسوبر سبورت، والمساعد السابق في صنداونز، ومسؤول قطاع الشباب في أياكس كيب تاون، كان كريما لقبول عرضنا وترك جنوب إفريقيا والقدوم إلى مصر، وأنتهز الفرصة لشكر إدارة الأهلي على منحي فرصة تكوين الفريق الذي أظن أنه سيساعدنا على تحقيق الفوز دائمًا مثلما هي ثقافة النادي».

ومن جانبه قال جونسون: «إنه لشرف لي أن أنضم لجهاز أحد أفضل المدربين في إفريقيا، في النادي الأكثر نجاحا في القارة. أود أن أشكر بيتسو على هذه الفرصة للعمل مع نادي القرن».

ومن المقرر أن يصل جونسون، إلى القاهرة، خلال الأسبوع الجاري، للانضمام للجهاز الفني كمدرب عام، ليساعد بيتسو موسيماني في مهمته.