موسيماني يكشف أهم المحطات في مسيرته مع الساحرة المستديرة

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للوحدة الإماراتي، عن كواليس رحلته مع الساحرة المستديرة وأهم المحطات والمواقف الحاسمة في مسيرته.

تحدث موسيماني في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لنادي الوحدة على 'تويتر' عن رحلته مع الساحرة المستديرة، قائلًا:' كرة القدم هى تفويض مرتبط بالقيادة والتواصل، البعض يظن أن المدرب الجيد هو من يضع التكتيك المناسب فقط، أحيانًا في المباريات الكبيرة التكتيك لن يجدي نفعًا'.

أضاف موسيماني:' إنها تعود لقلبك وروحك ورغبتك في الفوز، الأمر يتطلب أكثر من موهبة، إنها العقلية، الإصرار على الفوز، العزيمة'.

تابع:' ولدت في عائلة كروية، أخوتي من الأم لعبوا في أندية أورلاندو بايرتس وكايزر تشيفز'.

وتذكر موسيماني بداياته مع كرة القدم، قائلًا:' أتذكر حين كنت لازلت ألعب في فريق هواة، لعبنا ضد أورلاندو بايرتس لقد تم تحطيمنا كرويًا بنتيجة 6-0، ثم سجلت أنا الهدف الوحيد لفريقي'.

موسيماني موسيماني

أكمل:' همس مدربهم في إذني وقال انت لاعب كرة قدم جيد ومستقبلك مشرق، أريدك أن تلعب معي في فريقي، كانت لحظة كبيرة بالنسبة لي، لم أنم تلك الليلة، لقد جعل مني جزءً من اللعبة'.

أشار موسيماني:' مباراتي الأولى في دوري المحترفين كنت مساعد مدرب، والمدرب الأساسي لم يعد موجودًا، كان علي المضي قدمًا وأن أواجه من كان يعلمني اللعبة'.

أكد:' دائمًا أذكر نفسي على أن أتبع قلبي، هل أؤمن أنني يمكن أن أفعلها؟ هل أؤمن أنه يمكنني التغلب على جميع احتمالات الفشل؟ في نهاية المطاف انتصرنا بنتيجة 1-0، يالها من بداية'.

أوضح الجنوب إفريقي:' مشروعنا الرياضي عائلي، زوجتي هى مديرة أعمالي، ابنتي تدير مدرستي الخاصة لكرة القدم لمساعدة المجتمع، وتطوير كرة القدم في موطني، إنهم يصنعون إرثي الرياضي'.

أتم موسيماني:' نحن نصنع لاعبين للمستقبل، يجب عليك أن تعشق الشعار 'النادي' الذي تحمله، وأن تضعه في مكان أفضل دائمًا، في هذه الحياة جميعنا لديه قوى ومواهب مختلفة، عليك أن تفعل ما تحبه دائمًا'.

صدمة لجماهير الأهلي السعودي بشأن خليفة موسيماني «العالمي»

موسيماني يهنئ الأهلي بالتتويج بإفريقيا: لسنوات عديدة تعرفون طريقة الفوز بهذه الكأس

تفاصيل مفاجئة عن اجتماع الأهلي مع مورينيو لخلافة موسيماني

رسميا ..موسيماني يتولى تدريب الوحدة الإماراتي

موسيماني: بيرسي تاو فضل اللعب لأفضل نادي بإفريقيا عن عدم المشاركة بالدوري الإنجليزي