موسيماني يكشف حقيقة ضم مدرب صن داونز لجهاز الأهلي

رد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على تغريدة صحفي جنوب إفريقي يدعي ميكي جونيور، والذي كشف رغبته في ضم رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صنداونز، للجهاز الفني للفريق الأحمر قبل بداية الموسم الجديد.

وقال موسيماني ردًا على تغريدة الصحفي الجنوب إفريقي عبر «تويتر»: «عادة لا أرد على مثل هذه الأخبار، لكن ما يتردد يُعرض الجميع للخطر وتهدد علاقات الأندية بعضها لبعض وكذلك المدربين».

الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش

ويقام السوبر المصري بين النادي الأهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة من مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر المصري بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس 2019/2020، بينما يدخل طلائع الجيش باعتباره وصيف بطل كأس مصر، بعد الهزيمة في النهائي بركلات الترجيح.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش مباراة الأهلي وطلائع الجيش

حكم السوبر المصري

وقررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد تعيين مصطفى غربال، حكمًا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش، في السوبر المحلي، المقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكمًا للساحة وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني حكما راية، بينما إلياس بوكواسة حكمًا رابعًا وعبيد شارف حكمًا للفيديو وبن براهم لحلو مساعد حكم الفيديو.

وأكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، أن تعيين طاقم جزائري جاء في إطار بروتوكول تعاون بين لجنتي الحكام في البلدين لتبادل الخبرات وأطقم الحكام في المباريات.

الحكم الدولي الجزائري مصطفى غربال

مصطفى غربال حكمًا لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

اتحاد الكرة يعلن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش