موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة أسبوع بعد ضياع لقب الدوري

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٧ أيام بعد انتهاء بطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الأهلي تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة يوم ٥ سبتمبر المقبل.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ختام الدوري الممتاز.

وسجل ثنائية الأهلي في مرمى أسوان محمد شريف وصلاح محسن.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين.

وسوف ينضم حسام حسن لتدريبات الأهلي وفقا لرؤية الجهاز الفني خلال الأيام القليلة المقبلة.

أشعل النادي الأهلي ، الميركاتو الصيفي الحالي بداية من أمس الخميس بإبرام 4 صفقات نارية،  من أجل تحقيق حلم جماهيره بتحقيق دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وبلوغ المباراة النهائية في كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وخاضت إدارة النادي الأهلي، ميركاتو ناري، مستفيدة من الأموال التي جنتها جراء التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، بجانب تحقيق الميدالية البرونزية بمونديال الأندية.

ولاتزال تعيش جماهير الأهلي، حالة من الترقب، بشأن الإعلان عن مزيد من الصفقات خلال الساعات المقبلة، في ظل التقارير التي ربطت المهدي سليمان حارس بيراميدز، وحسام حسن مهاجم سموحة، بالانتقال للأهلي.

وجاءت صفقات الأهلي، اليوم، على النحو التالي :

البداية..كريم فؤاد

بدأ الأهلي يومه الساخن، بالتعاقد مع كريم فؤاد لاعب نادي النجوم، والذي لعب معارا بصفوف إنبي، ولفت الأنظار إليه بشدة، خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي.

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد مدافع فريق النجوم لمدة خمس سنوات.

وقال توفيق إن اللاعب وقع رسميًا وتم إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع ناديه، وسوف ينضم كريم فؤاد لتدريبات فريق الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي يعلن عن التعاقد مع كريم فؤاد

جوهرة سيمبا ..لويس ميكيسوني

تمكن الأهلي من الحصول على جوهرة نادي سيمبا، و أحد لاعبيه في الموسم المنصرم، لويس ميكيسوني، وفي ذات الوقت ألمح الأهلي إلى تعاقده مع بيرسي تاو، بالصورة التي نشرها خلال الإعلان عن صفقة النجم الموزمبيقي.

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عن إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني، مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة.

وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

 الأهلي يعلن ضم ميكيسوني

أسد إفريقيا

نجح الأهلي في إقناع الجنوب إفريقي، بيرسي تاو، المحترف بصفوف برايتون الإنجليزي، بالعودة للقارة السمراء، عبر بوابة نادي القرن.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الخميس، بشكل رسمي، أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي انضم للقلعة الحمراء رسميًا لمدة أربع سنوات، واصفا اللاعب بـ :' الأسد الإفريقي'.

وأوضح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، أن اللاعب قام بالتوقيع على كافة الأوراق بعد إنهاء الإجراءات الإدارية والمالية مع النادي الإنجليزي.

بيرسي تاو حضر للقاهرة قبل ساعات واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر، وسوف ينضم للتدريبات وفقًا للموعد الذي سوف يحدده موسيماني المدير الفني للفريق.

بيرسي تاو

حسام حسن

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن تعاقد الأهلي مع حسام حسن، مهاجم سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع نادي سموحة، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين.

سيب القوس مفتوح

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لن تكون الأخيرة، وأن هناك مشاورات في اتجاهات عديدة للتعاقد مع لاعبين آخرين وفقًا لرؤية المدير الفني، وبالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب.

وأكد أمير توفيق، إن رئيس النادي، يحرص على توفير كافة الاحتياجات الفنية للفريق استعدادًا للمرحلة القادمة، وحصد البطولات لإسعاد جماهير الأهلي.

خالد الغندور يرد على تدعيمات الأهلي

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على صفحة “فيسبوك” الآتي:” صفقات الزمالك هتزعل ناس كتير، اصبر على رزقك يا زملكاوي”.

وتابع:” أنا مش مستعجل ومش محتاج انسيك حاجة أنت بطل الدوري”.

وأعلن النادي الأهلي، المتوج هذا الموسم، التعاقد مع الثلاثي، بيرسي تاو وكريم فؤاد والموزمبقي لويس ميكسيوني .

رسميًا..الأهلي يضم بيرسي تاو لمدة 4 سنوات

صفقة الأهلي المنتظرة..موسيماني يلقي الكرة في ملعب بيرسي تاو

مدرب الأهلي عن بيرسى تاو: سنعلن عن صفقاتنا فى الوقت المناسب

 

 

 

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

 

من أول لمسة.. أيمن حفني يهز شباك البنك الأهلي في ليلة التتويج بالدوري

+90.. الأهلي ينهي الدوري بفوز صعب أمام أسوان