موسيماني ينفعل على صحفي ويضرب هاتفه بسبب كهربا.. وحتحوت: تصرف بيقلل منه.. فيديو

أثار سؤال أحد الصحفيين بملعب برج العرب، غضب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عقب مباراة الإسماعيلي، في كأس الرابطة، بعد سؤاله على تألق محمود عبد المنعم كهربا في أول ظهور له بعد رحيله عن الأهلي إلى نادي هاتاي سبور التركي.

وظهرت العصبية على وجه بيتسو موسيماني، بعد سماعه اسم كهربا خلال سؤاله عن تألقه وقام بإلقاء الهاتف خلال التسجيل معه في لافتة أثارت استياء الجميع عقب انتشارها.

خناقة موسيماني مع ميزو

ومن جانبه، علق الإعلامي هاني حتحوت، خلال حديثه ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الصحفي عبد الرحمن جمال الشهير بـ«ميزو»، كان يلاحق موسيماني بعد انهاء مباراة الأهلي والإسماعيلي وسأله عن كهربا وصناعته للهدف في أول ظهور مع فريقه التركي، ولم يكمل السؤال لينفعل بشدة على الصحفي.

موسيماني يسلم هاتف الصحفى إلى الأمن

وأشار هاني حتحوت، أنه علم أن موسيماني حصل على الهاتف من الصحفي وتوجه به إلى الأمن، الذي من دوره أعاد الهاتف للصحفي من جديد، لأنه لم يخطأ في الأساسي.

وتابع خلال حديثه بقناة صدى البلد، أن تفسير الموقف هو أن كلمة كهربا بتنرفز موسيماني لأنه غير مقتنع به وهذا من حقه.

وختم الإعلامي هاني حتحوت: أوجه التحية إلى الصحفي لأنه في محله وفي توقيته المثالي، مؤكدًا أن ما فعله موسيماني يقلل من اسمه في تعامله مع الصحفيين.

كهربا وموسيماني كهربا وموسيماني

أسيست كهربا مع هاتاى سبور

وشارك محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المعار ضمن صفوف فريق هاتاي سبور التركي، في فوز فريقه على ضيفه جالاتا سراي التركي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ21 بالدوري التركي.

وجلس محمود كهربا، على مقاعد بدلاء فريقه هاتاي سبور، في أول ظهور له عقب الانضمام قادمًا من الأهلي على سبيل الإعارة بعد أزمات مستمرة واستبعاد من موسيماني المدير الفنى للأهلى، ثم دفع به مدربه عمر أدوغان، في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

ونجح كهربا عقب نزوله، في صناعة الهدف الثالث لصالح هاتاي سبور، ليضع بصمته أمام جماهير فريقه في الظهور الأول له.

كهربا فى الدورى التركى كهربا فى الدورى التركى

الأهلي يعلن إعارة كهربا إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر

كهربا يصنع هدفًا في ظهوره الأول مع هاتاي سبور ضد جالاتا سراي بالدوري التركي

محمد صلاح يهدى قميصه لـ موسيمانى

موسيماني: أنا على حافة الهاوية

 

https://www.youtube.com/watch?v=94t0ddd6pFQ