موعد إجازة عيد الفطر في مكاتب البريد عدا 300 فرع رئيسي

يبحث الكثير من المواطنين عن موعد إجازة عيد الفطر في مكاتب البريد، بعد إعلان تعطيل العمل في البنوك الحكومية والخاصة العاملة بمصر لمدة 6 أيام.

موعد إجازة عيد الفطر في مكاتب البريد

وحددت الهيئة القومية للبريد، موعد إجازة عيد الفطر في مكاتب البريد، بجميع الفروع التابعة للهيئة لمدة 6 أيام بالتزامن مع قرار البنك المركزي بتعطيل العمل بنفس المدة.

وقالت الهيئة القومية للبريد، إن موعد إجازة عيد الفطر في مكاتب البريد، يبدأ من يوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023، ويستمر حتى يوم الثلاثاء 26 أبريل 2023، ذلك بجميع الفروع التابعة للهيئة عدا 300 مكتب رئيسي يستمر عملهم يومي الاثنين والثلاثاء ( 25-26 أبريل).

مواعيد عمل البريد

وأوضحت الهيئة القومية للبريد، أن موعد عمل البريد في مصر، من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، وعودة الأمورى إلى طبيعتها بالإجازات المعتادة.

ومنذ قليل، صرح رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد الدكتور شريف فاروق، سعي الهيئة لتيسير حصول المواطنين على الخدمات التي تقدمها من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، لذا اتخذت الهيئة كل التدابير والإجراءات التي تضمن حصول المواطنين على جميع الخدمات بكل سهولة ويسر؛ وذلك أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور شريف فاروق، أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت، بالإضافة إلى متابعة تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية خلال فترة العطلة الرسمية، بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية.

لتسهيل صرف المعاشات.. البريد يقرر عمل المكاتب الرئيسية يومي الجمعة والسبت 

الرئيس السيسي يوجه ببذل أقصى جهد لاستمرار تقدم البريد المصري على المستوى العالمي