موعد اجتماع البنك المركزي المصري الجديد في مايو

يبحث الكثيرون عن موعد اجتماع البنك المركزي المصري الجديد، المقرر عقده في مايو 2023، بعد وصول معدلات التضخم الأساسي لشهر مارس 2023 إلى 39.5%.

موعد اجتماع البنك المركزي المصري الجديد

تزايدت عمليات البحث عبر الإنترنت وخاصة في المواقع الإخبارية، عن موعد موعد اجتماع البنك المركزي المصري الجديد، ذلك بعد قرار لجنة السياسات النقدية الأخير برفع أسعار الفائدة بواقع 200 نقطة أساس ما يعادل نسبة 2%.

تجتمع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، خلال أيام، لتحديد مصير الفائدة في البنوك العاملة بمصر، ذلك مع مناقشة السياسات المالية والنقدية وشؤون سعر الصرف.

وحدد البنك المركزي المصري، يوم 18 مايو 2023، ليكون موعد اجتماع لجنة السياسات النقدية الثالث خلال 2023، لتحريك أو تثبيت الفائدة في البنوك العاملة بمصر.

موعد اجتماع البنك المركزي المصري الجديد موعد اجتماع البنك المركزي المصري الجديد

وكان طرح البنك المركزي المصري، يوم الاثنين 1 مايو 2023، أذون خزانة بالعملة الأمريكية، ذلك بالتنسيق مع وزارة المالية لسد حاجات القطاعات والوزارات التابعة للدولة.

طرح البنك المركزي المصري، أذون خزانة تبلغ قيمتها حوالي 1 مليار دولار لمدة 364 يوما.

وكان أعلن البنك المركزي، عن طرح أذون خزانة بقيمة 40 مليار جنيه على آجلين 3 و9 أشهر، يوم الأحد 30 أبريل 2023، لتدبير الاحتياجات اللازمة للوزارات والهيئات الحكومية في ضوء موازنة العام المالي 2022_2023، ذلك بالنيابة عن وزارة المالية.

النيابة الإدارية تحقق في وفاة سيدة عقب رفض مستشفى فرشوط المركزي استقبالها

صرف أجر شهر مكافئة للعاملين.. «عبد الغفار» يشيد بالخدمات المقدمة في مستشفى الصالحية المركزي