موعد استئناف تصوير مسلسل جودر بعد حريق الديكور.. التفاصيل كاملة

حرص المخرج إسلام خيري مخرج مسلسل جودر على أن يطمئن الجمهور، بعد حريق داخل ديكورات المسلسل.

وكتب مخرج مسلسل جودر المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «الحمد لله الحمد لله بسيطة».

حريق ديكورات مسلسل جودر

ومن جانبه، كتب الفنان شريف إدريس عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «هو إيه حكاية الحرايق يا جدعان، تم السيطرة على حريق في ديكور مسلسل ألف ليلة وليلة (جودر) الحمد لله ربنا ستر».

كما أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي بيانًا أعلنت خلاله تفاصيل الحريق، الذي نشب في ديكورات مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال.

حريق ديكورات مسلسل جودر حريق ديكورات مسلسل جودر

حريق ديكورات مسلسل جودر حريق ديكورات مسلسل جودر

بيان مدينة الإنتاج الإعلامي

وجاء في البيان: «اندلع منذ قليل حريق محدود بديكور مسلسل جودر الذي يتم تصويره بالحي الشعبي بمناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي، وقد قامت إدارة الحماية المدنية بقطاع الأمن بالمدينة بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنت من السيطرة عليه تمامًا وإخماده، وتقوم حاليًا قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة التي توجهت على الفور إلى مكان الحريق عقب إخطارها من إجراء عمليات التبريد بمكان حدوث الحريق والاطمئنان تمامًا على السيطرة عليه».

وتابع بيان مدينة الإنتاج الإعلامي: «وقد باشرت قيادات الحماية المدنية بوزارة الداخلية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بمشاركة قطاع الأمن بالمدينة على هذه العمليات وأسفر الحريق على عدد محدود من الإصابات بالاختناقات وتم اتخاذ إجراءات الإسعافات الأولية لها بالمركز الطبي بالمدينة كما تم نقل بعض الحالات إلى المستشفيات القريبة لإسعافها ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح، وجارى إتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على أسباب اندلاعه».

موعد استئناف تصوير مسلسل جودر

وفيما يخص موعد استئناف تصوير العمل، سيتم بعد إزالة الجزء الصغير المحترق من الديكور ويتواجد في موقع الديكور بشكل آمن بطل العمل الفنان ياسر جلال والمخرج إسلام خيري ومهندس الديكور أحمد فايز ومحمد سعدي عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة ومحمد سري مدير شركة ميديا هب ومصطفى العوضي مدير شركة أروما الشركتين المنتجتين لمسلسل جودر.

حريق ديكورات مسلسل جودر حريق ديكورات مسلسل جودر

حريق ديكورات مسلسل جودر حريق ديكورات مسلسل جودر

مسلسل جودر مسلسل جودر