موعد التحقيق مع الفنان محمد فؤاد في مشاجرة طبيب عين شمس

حددت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، موعد سماع أقوال الفنان محمد فؤاد في واقعة التعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، وهو الأسبوع المقبل.

وظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الفنان محمد فؤاد وعدد من الأشخاص يحاولون فض اشتباك بينه وبين الأطقم الطبية بسبب مشادة مع طبيب خلال توجه الفنان مع شقيقه لإصابته بجلطة.

وقال فؤاد «أخويا جاي بجلطة وده مش عايز يعمل حاجة وبيشتمنا.. محمد فؤاد قدامه وبيشتمه، لازم أعرف مين ده، ده خطر على المرضى».

وطلبت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية من المباحث في واقعة مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي تحديد هوية مرتكب الواقعة على وجه التحديد وأدوار المتهمين؛ حيث كان مع المطرب محمد فؤاد شقيقه ومدير أعماله وآخرون، عقب تفريغ فيديو الواقعة.

واستمعت النيابة لأقوال مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، 28 سنة يقيم بمدينة نصر محافظة القاهرة، الطبيب المعتدى عليه، والذي أكد أن الفنان محمد فؤاد حضر مع شقيقه فجر اليوم لتلقي العلاج وحدثت مشادة واعتدى عليه، وبناءً على ذلك توجه مع مدير المستشفى إلى قسم الشرطة وحررا المحضر رقم ٣٧٤٧ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي.

وتابع أنه عقب تحرير المحضر تمت إحالتهما إلى النيابة بمحضر الشرطة مع أحد المختصين بالقسم، واستمعت النيابة إلى أقوالهما واتهما الفنان بالاعتداء على الأطقم الطبية.

وقال الطبيب إن الفنان محمد فؤاد طلب سرعة الكشف على شقيقه لأنه يعاني من جلطة في القلب ويحتاج لقسطرة سريعًا، وهذا ما جعل الطبيب يطلب منه الهدوء فانفعل وبدأ يتراشق بالألفاظ وتشاجر أقاربه مع الطبيب، وتحدث الفنان بشكل غير لائق مع الطبيب ونشبت بينهما مشادة.

وطالب مدير المستشفى بحق الطبيب والأطقم الطبية من الإهانة التي وجهت لهم خلال عملهم وممارسته بكل نزاهة وشفافية.

وصرح مصدر قضائي لـ«الدستور» بأن ممرضة هى مَن قامت بتصوير الفيديو الذي ظهر فيه الفنان محمد فؤاد وأقاربه وهم يعتدون على الطبيب ونشرته اليوم على منصة التواصل تضامنًا مع الطبيب، حيث تبين وقوع اشتباك بالأيدي بين محمد فؤاد وطبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.