موعد العرض الخاص لفيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني.. بحضور أبطال وصناع العمل

يحتفل أبطال وصناع فيلم العميل صفر بالعرض الخاص قبل طرح الفيلم بالسينمات، وسيقام العرض الخاص يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 15 أغسطس الجاري.

العرض الخاص لفيلم العميل صفر

سيقام العرض الخاص لفيلم العميل صفر يوم الثلاثاء في أحد سينمات مدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطال وفريق علم الفيلم وعدد من الضيوف والحضور.

ويواصل الفنان أكرم حسني، ترويجه لأحدث أفلامه السينمائية الجديدة العميل صفر، الذي يستعد لطرحه بالسينمات يوم 16 أغسطس الجاري.

أكرم حسني الأغنية الدعائية لفيلم العميل صفر أكرم حسني الأغنية الدعائية لفيلم العميل صفر

فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني

ونشر أكرم حسني، بوستر الفيلم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: باقي ٣ أيام علي كشف المهمة.. العميل صفر ١٦/٨ في كل سينمات مصر.

وكانت الجهة المنتجة لفيلم العميل صفر للنجم أكرم حسني طرحت قبل أيام من عرضه الأول في دور السينما.

وجمع البوستر الرسمي للفيلم بين البساطة والابتكار وخفة الدم، إذ يظهر العميل صفر في مقدمة البوستر بملابس مشتعلة وفي وضع الاستعداد للهجوم في محاكاة لوقفة جيمس بوند، الشخصية السينمائية الشهيرة، وفي الخلفية تظهر شخصيات الفيلم مقيدة الأيدي ومعلقة من الأعلى.

وتأتي النسخة الإلكترونية من البوستر الرسمي في صورة متحركة، حيث تظهر شخصية العميل صفر منفردة ثم يتبعها سقوط باقي شخصيات الفيلم من الأعلى، بالإضافة إلى حركة الأجزاء المشتعلة من ملابس العميل صفر بما يضفي المزيد من الديناميكة على البوستر.

فيلم العميل صفر فيلم العميل صفر

أكرم حسني في فيلم العميل صفر أكرم حسني في فيلم العميل صفر

أكرم حسني في فيلم العميل صفر أكرم حسني في فيلم العميل صفر