موعد المباراة الودية لـ منتخب مصر ضد جنوب السودان

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مع نظيره جنوب السودان، مساء اليوم الأحد، باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة منتخب مصر ضد جنوب السودان

وتقام مباراة منتخب مصر ضد جنوب السودان، في تمام الثامنة مساء، بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة 'أون تايم سبورت'.

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب جنوب السودان وديًا.

واشتمل المران الجماعي للفراعنة، على أداء بعض التدريبات البدنية ثم تقسيمة و التسديد على المرمي و ضربات جزاء .

حضر مران المنتخب ، الأستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة و الكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب.

وانتهت مباراة مصر وغينيا، مساء الأربعاء الماضي، على الملعب الكبير لمراكش، في الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، بفوز الفراعنة بثنائية مقابل هدف ليتأهل المنتخب الوطني لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار رسميًا.

تقدم منتخب غينيا بهدف في الدقيقة 26 عن طريق سيهرو جيراسي من كرة عرضية أحسن استقبالها وإسكان الكرة الشباك.

ونجح تريزيجيه البديل في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب مصر في الدقيقة 42 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من محمد صلاح وضعته منفردا في مواجهة المرمى ولم يجد صعوبة في إسكان الكرة الشباك.

وشهد الشوط الأول إهدار النجم محمد صلاح لفرصة هدف محقق عندما أطاح بكرة سهلة أعلى العارضة، بعد أن سجل المنتخب الغيني هدفه الأول، ليضيع على الفراعنة فرصة التعادل.

كما خرج عمر مرموش بتبديل اضطراري للإصابة في الدقيقة العاشرة ليشارك بدلًا من محمود تريزيجيه.

وفي شوط المباراة الثاني نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 79 من الشوط الثاني من تسديدة لم يستطع الخارس التصدي لها، لتنتهي المباراة بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد منتخب مصر للنقطة 12 في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد غينيا عند 9 نقاط في وصافة المجموعة، ليتأهل كلا المنتخبين رسميًا لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

محمد غرابة: مضايقات غينيا للمنتخب حفزتنا للفوز.. وهذه حقيقة إصابة مرموش

منتخب مصر يفوز على غينيا بثنائية ويتأهل لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار