موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر.. رجع ساعتك 60 دقيقة

أيام قليلة تفصلنا عن انتهاء فصل الصيف، والدخول في فصل الربيع، والذي سيبدأ 21 سبتمبر المقبل، وفقا للأجندة الميلادية لفصول السنة، ويتزايد البحث من قبل العديد من العاملين في القطاع الحكومي والخاص، وطلاب المدارس والجامعات، عبر محرك البحث العالمي عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر، وذلك بعد ان أعلنت الحكومة العودة للعمل به العام الحالي.

وأعلنت الجريدة الرسمية، موافقة الحكومة على تطبيق العمل بالتوقيت الصيفي مرة أخرى في مصر، بعد توقف دام لعدة سنوات، لذا بالتزامن مع اقتراب نهاية فصل الصيف يبحث العديد من المواطنين عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر

ووفقا لبيان مجلس الوزراء، فإن الحكومة وافقت على العمل بالتوقيت الصيفي هذا العام وتم تطبيقه منذ الجمعة الأخيرة من أبريل حتى آخر خميس من أكتوبر المقبل، أي أن موعد انتهاء التوقيت الصيفي هذا العام سيكون ليلة آخر خميس في شهر أكتوبر.

متى ينتهي التوقيت الصيفي؟

وعقب انتهاء التوقيت الصيفي في مصر، ليلة آخر خميس في أكتوبر الموافق 26 أكتوبر 2023، لذا يجب على المواطنين الانتباه جيدا، ويجب عندها تأخير الساعة لـ60 دقيقة كاملة، ويتم تأخير الساعة سواء كانت في«الهاتف المحمول، الموبايلات وكافة الأجهزة الإلكترونية، بداعي العودة للتوقيت الشتوى المعتاد العمل به على مدار السنوات الماضية.