موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023

يبحث معظم الأفراد في مصر عن موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023 وهو عبارة عن زيادة ساعة إضافية في فترة النهار يوميًا، كما يتوقع أن يتم الإعلان عن موعد تطبيق التوقيت الشتوي.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023

في هذا التقرير، يوضح موقع قناة صدى البلد، ما هي الفوائد التي يمكن الحصول عليها من التوقيت الصيفي، بالإضافة إلى موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر

وعن موعد انتهاء التوقيت الصيفي في مصر، فإنه قد صدر قرار من مجلس الوزراء بالبدء في تطبيق التوقيت الصيفي، وذلك في الجمعة الأخيرة من شهر إبريل، حيث سيستمر لمدة 6 أشهر وينتهي في الخميس الأخير من شهر أكتوبر 2023.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023 موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023

متى ينتهي التوقيت الصيفي؟

بدأ التوقيت الصيفي في شهر أبريل الماضي بزيادة ساعة واحدة في فترة النهار، وتم تحديد فترة التوقيت الصيفي لمدة 6 أشهر، حيث سينتهي التوقيت الصيفي في نهاية شهر أكتوبر المقبل بالتحديد يوم السبت الموافق 27 أكتوبر 2023، وسيبدأ العمل بالتوقيت الشتوي في مساء يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر.

ما هو التوقيت الصيفي في مصر 2023

وللإجابة عن سؤال ما هو التوقيت الصيفي في مصر 2023، فإنه يمكن القول إن زيادة ساعة واحدة في فترة النهار تعني زيادة في الأداء والإنتاجية في جميع المهام التي يقوم بها الموظفون، وذلك بسبب طول فترة النهار المتاحة للعمل.

بالإضافة إلى ذلك، زيادة ساعات التوقيت النهارية تؤدي إلى زيادة نشاطنا اليومي، وتقليل استهلاك الكهرباء في فترة الليل.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023 موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2023