موعد انضمام قندوسي لـ الأهلي بعد انتهاء بطولة أفريقيا.. هل يلحق بالبعثة في المونديال؟

أنهى أحمد قندوسي، لاعب الأهلي الجديد ومنتخب الجزائر للمحليين، مشاركته مع بلاده في كأس أمم إفريقيا للمحليين، بعد الخسارة أمام السنغال، أمس السبت.

وخسر منتخب الجزائر أمام السنغال، أمس السبت، بركلات الترجيح، التي أضاع فيها أحمد قندوسي الركلة الأخيرة لمحاربي الصحراء، ليتبخر حلم التتويج بأمم إفريقيا.

وبات أحمد قندوسي، جاهزًا للانضمام إلى الأهلي في الفترة المقبلة، بعد انضمامه رسميًا، إلى الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري.

وبادر الأهلي، بترك أحمد قندوسي، لصفوف منتخب الجزائر، من أجل استكمال مشاركته في بطولة أمم إفريقيا، رافضًا استدعائه إلى بعثة الفريق المشاركة بكأس العالم للأندية في المغرب.

وبعد انتهاء مشاركة قندوسي، مع الجزائر في أمم إفريقيا، بات من الصعب أن يلحق ببعثة الفريق في المغرب، للمشاركة بمونديال الأندية.

ومن المقرر أن يتواصل الأهلي خلال الساعات المقبلة، مع قندوسي، لإبلاغه بالحصول على راحة، ومن ثم تجهيز نفسه للسفر إلى مصر، مع اقتراب عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، ليكون متاحًا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بالدوري وأبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، لملاقاة ريال مدريد الإسباني، بعد الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد، أمس السبت.

فرج عامر: أنا مش قد الأهلي.. والقندوسي هيبقي من نجوم الدوري.. فيديو

فرج عامر يُفجّر مفاجأة بشأن وكيل القندوسي ومالك بوعيو.. فيديو

قندوسى لاعب الأهلي الجديد يطيح بآمال الجزائر ويهدى أمم إفريقيا للمحليين إلى السنغال

سر فشل الزمالك فى خطف قندوسى.. 72 ساعة حسمت الصفقة لـ الأهلى | فيديو

رابطة المحترفين تعلن مواعيد مباريات الأهلي بعد العودة من كأس العالم للأندية