موعد بدء صرف مرتبات يوليو 2023 للموظفين 

يهتم الكثير من العاملين في القطاعات الحكومية، لمعرفة موعد صرف مرتبات يوليو الجاري، ذلك بعد قرارات المالية بتبكير عملية الصرف خلال الأشهر الماضية، لتمكين الموظفين المصريين من شراء حوائجهم الأساسية.

مرتبات شهر يوليو 2023

وتزايدت عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين، عبر المواقع الإخبارية، عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو الجاري، للحصول على الراتب الشهري بالزيادة الأخيرة المقررة في أبريل الماضي والتي تبدأ من ألف جنيه للدرجة الأخيرة.

 

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد' موعد صرف مرتبات يوليو 2023، ذلك بعد القرارات الأخيرة لـ وزارة المالية التي نصت على تبكير موعد الصرف، وجاءت التفاصيل كالآتي:

 

 

ووفقا لـ وزارة المالية، تبدأ عملية صرف مرتبات يوليو 2023، يوم 18 يوليو 2023، حتى 22 يوليو 2023، لتنفيذ عملية الصرف على جميع موظفي الدولة، ويتم تقسيم عدد من الوزارات والهيئات في كل يوم من أيام الصرف.

وتم صرف رواتب يونيو 2023، يوم 18-6-2023، قبل أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك، وذلك لتمكين المواطنين من شراء لوازمهم الأساسية، كما تم تبكير موعد صرف معاشات يوليو، ليتمكن أكثر من 11 مليون مواطن صاحب معاش من الحصول على المعاش الشهري قبل دخول العيد.

المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2023 بعد القرارات الأخيرة لـ وزارة المالية