موعد برنامج «على مسئوليتي» في رمضان 2024 على قناة صدى البلد

تقدم شبكة قنوات صدى البلد، مجموعة من برامجها اليومية في مواعيد جديدة خلال شهر رمضان 2024، كما تقدم مجموعة من المسلسلات والبرامج الجديدة بشكل خاص على مدار الشهر الكريم، ولعل أبرز هذه البرامج اليومية المعتادة برنامج «على مسئوليتي».

وتستعد قناة صدى البلد لاستقبال شهر رمضان الكريم 2024 بوجبة دسمة من البرامج الجديدة والتى تتميز كالعادة بالتنوع والجاذبية شكلاً  ومضمونًا.

برنامج «على مسئوليتي»

ويتسائل الكثير من المواطنين والمتابعين في مصر والوطن العربي والعالم أجمع؛ عن موعد برنامج «على مسئوليتي» خلال شهر رمضان 2024، والذي يشهد إقبالا كبيرا من المتابعين على مشاهدته من كل أنحاء العالم، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يلقيها على مدار الـ10 سنوات الماضية.

برنامج «على مسئوليتي» برنامج سياسي يعرض ويناقش أهم القضايا السياسية في مصر ووضع الاقتصاد المصري بشكل عام ويستضيف مجموعة من أهم رجال السياسة والأقتصاد وصناع القرار في مصر يقدمه الإعلامي أحمد موسى.

الإعلامي أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى

موعد برنامج «على مسئوليتي» خلال رمضان 2024

برنامج «على مسئوليتي» من تقديم الإعلامي أحمد موسى عبر قناة صدى البلد 1، ويتم إذاعته في رمضان 2024 في الفترة من يوم السبت وحتى يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءًا ولمدة ساعة واحدة فقط، لينتهي في تمام الحادية عشر قبل منتصف الليل.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة برنامج «على مسئوليتي» أمس، المُذاع على قناة صدى البلد: «بداية من الغد مع بداية أول أيام شهر رمضان 2024 سيتم إذاعة حلقة «على مسئوليتي» من الساعة 10 حتى 11 مساء».