موعد جنازة الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي

يستعد الفنان أحمد حلمي لتوديع جثمان شقيقه الأكبر خالد حلمي الذي رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر.

جنازة شقيق أحمد حلمي

يشييع جثمان شقيق أحمد حلمي من مدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء يمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية.

وفاة شقيق أحمد حلمي

وكانت سالي حلمي شقيقة الفنان أحمد حلمي أعلنت خبر وفاة شقيقها خالد، وطلبت من الجميع الدعاء له.

وكتبت سالي شقيقة الفنان أحمد حلمي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه'.

ذكريات أحمد حلمي مع أحمد زكي

وعلى جانب أخر تحدث الفنان أحمد حلمي عن أسرار من حياته وبداياته بجانب كواليس تعرضه للتنمر، موضحًا أنه لم يكن يفكر في التمثيل.

قال الفنان أحمد حلمي في تصريحات تلفزيونية له: «مكنتش بفكر إنى أكون ممثل، ومثلت بالصدفة.. كنت حاسس وأنا صغير إني هبقى معروف في أى وظيفة بشكل عام».

كما تحدث عن ذكرياته مع كبار النجوم من بينهم الفنان أحمد زكي، حيث تعرف عليه من خلال عمله مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في فريق الإعداد وكمساعد مخرج، معلقًا: «في حلقة كان يستضيف أحمد زكي عرضت عليه بعض الأسئلة قبل الحلقة ونالت إعجابه وطلب من عمرو أن يعتمدها».

وأشار إلى أنه كان يسكن بجانب الفنان محمود عبد العزيز في المهندسين، وكان يحضر له العسل بشكل مستمر وكانت علاقتهما جيدة للغاية.

تصريحات أحمد حلمي

كما قال عن فيلم عسل أسود: «منى قالت لي إني مش هينفع أعمله ولم تكن مقتنعة عشان ده شخص عايش في أمريكا لأكثر من 20 سنة، وأنا معيشتش هناك فمش هعرف أعمله وكمان اللغة».

وتابع الفنان أحمد حلمي: «الفيلم كان المفروض يعمله عمر الشريف وأنا كنت هبقى موظف في شركة، ولكن لما قرأت السيناريو فقلت لخالد دياب إيه رأيك نخليه أكتر عن الشباب ونلقي نظرة عن الشباب اللي هاجر برا، وفكر في الموضوع وقالي ممكن نعمل كدة وبدلنا السيناريو».