موعد حفل أنغام بعد انتهاء أزمتها الصحية

موعد حفل أنغام في مصر كشفتها الفنانة التي أعربت عن سعادتها البالغة لإحياء أول حفل جماهيري لها في مصر عقب أزمتها الصحية التي مرت بها.

موعد حفل أنغام في مصر

ونشرت النجمة أنغام عبر حسابها بموقع انسجرام، بوستر حفلها في مصر، وكتبت: «متحمسة جدًا إني هكون مع جمهور بلدي مصر، معاكم يوم 3 فبراير في مسرح الماركيه، إيه أكتر أغنية نفسكم تسمعوها».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ديو حميد الشاعري وأنغام

وعلى جانب أخر يتعاون النجم حميد الشاعري والنجمة أنغام في ديو جديد، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومن ألحان الكابو حميد الشاعري.

يحمل ديو حميد الشاعري وأنغام اسم «يا صابر ع المكتوب»، ومن المقرر أن يسجلاه خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان آخر أغاني حميد هي أغنية السهر والانبساط، بينما آخر أغاني أنغام «عارفة قيمتي».

آخر أغاني حميد الشاعري

سيطرت على فيديو كليب أغنية حميد الشاعري في رأس السنة 2023 ، البهجة والسعادة، وتحمل اسم «السهر والانبساط»، حيث ظهر خلالها الثلاثي حميد وأكرم حسني وهشام عباس داخل عربة محملة بالهدايا يعزفون ويغنون لبث البهجة في الأشخاص الذين سيقابلونهم.

ينتقل أكرم حسني في الأغنية مع حميد الشاعري وهشام عباس إلى محطة وقود، ليشعلوا الأجواء برقصاتهم مع الزبائن، والتقاط الصور معهم وفي المحلات بجانب إدخال البهجة على المرضى ونزلاء المستشفيات ضمن احتفالات رأس السنة 2023.

حميد الشاعري وأنغام في ديو جديد .. تفاصيل