موعد حفل زفاف شيري عادل وطارق صبري

موعد حفل زفاف شيري عادل وطارق صبري تساءل عنه عدد كبير من متابعيها وجمهورها خلال الفترة الماضية، منذ أن عقد قرانهما في شهر أكتوبر الماضي.

موعد حفل زفاف شيري عادل وطارق صبري

قالت الفنانة شيري عادل في تصريحات تلفزيونية لها إن موعد حفل زفافها على الفنان طارق صبري سيكون الصيف المقبل، معلقة: «طارق فيه كل حاجة كويسة وطيب بني آدم اللي زيه قليلين».

وأضافت شيري عادل كلامها عن طارق صبري قائلة: «نعرف بعض من 6 سنين من أيام مسلسل بنات سوبر مان وأصحاب جدًا وحصل مواقف وحاجات، لكن الموضوع كان فجأة».

تصريحات شيري عادل

وأشارت شيري عادل إلى أنها شخصية خجولة لهذا لا تظهر كثيرًا ولا تشارك تفاصيل حياتها الخاصة مع جمهورها، قائلة: «أنا بتكسف أتكلم معرفش إيه اللي بيخليني في التمثيل متكسفش».

وتابعت: «لكن حاجة مهمة أنا مش بيمنعني أني أظهر كتير غير أني بتكسف، أنا بحب لما أطلع يكون عندي حاجة أقولها».

شيري عادل مسلسل جروب الدفعة

شيري عادل تحدثت عن زواجها من الفنان طارق صبري، وكشف متى تعرفت عليه قبل الزواج، وكيف تحولت صداقتهما إلى قصة حب قوية.

وقالت: بتعاون مع طارق في مسلسل درامي، لكن مقدرش اتكلم عنه حاليًا»، وتحدثت شيري عادل عن مشاركتها في مسلسل جروب الدفعة، مشيرة إلى أنها تجسد دور فتاة تدعى ندى وهي التي تتعرض لأحد المواقف التي تقلب حياتها رأسًا على عقب، مشيرة إلى أن هذا الدور هو الذي حمسها للمشاركة بالمسلسل، وقالت: 'حبيت الدور وتأثرت به، والدور مش كوميدي والمسلسل اجتماعي ويحمل بعض المواقف الكوميدية'.

يُعرض للفنانة شيري عادل حاليًا مسلسل جروب الدفعة، ويشاركها البطولة ميدو عادل وولاء الشريف وأحمد ماجد وعمرو وهبة وإيمان الشريف، وآخرين والعمل من تأليف هاني سرحان والإخراج لـ محمد عبد السلام.

وتدور أحداث مسلسل جروب الدفعة حول مجموعة من الأصدقاء جمعتهم الدراسة في كلية التجارة بجامعة القاهرة، وكان الجميع يعتبرهم أقوى شلة في دفعتهم، وكانوا متميزون في الأنشطة واتحاد الطلبة وفريق المسرح، وستمرت صداقتهم طوال سنوات الجامعة رغم اختلاف طباعهم ومستوياتهم الاجتماعية، لكن تتغير الأمور بعد التخرج.

شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل تكشف بداية قصة حبها مع طارق صبري: الموضوع حصل فجأة

عقد قران شيري عادل وطارق صبري في حفل عائلي.. صور

فازت بلقب ملكة جمال الأطفال.. معلومات عن شيري عادل أحدث عروس بالوسط الفني

من هو الفنان طارق صبري زوج شيري عادل ؟

أشرف عبد الباقي وشيري عادل وكريم محمود عبد العزيز يشاركون في «اسكتش تمثيلي» عن عيد الفطر