موعد حفل سيمون في ساقية الصاوي.. تعرف على أسعار التذاكر

تستعد المطربة سيمون، لإحياء حفلًا غنائيًا في ساقية عبد المنعم الصاوي، ضمن حفلات موسم الصيف 2023.

سيمون في ساقية الصاوي

تقام حفلة سيمون في ساقية الصاوي يوم 22 من شهر يوليو الجاري، حيث تقدم مجموعة مختلفة من أغانيها القديمة والحديثة.

سيمون

أسعار تذاكر حفل سيمون

جدير بالذكر أن الجهة المنظمة لحفلة سيمون كشفت عن أسعار التذاكر في ساقية الصاوي، هي 150 جنيها مصريا.

رسالة سيمون لـ أسامة أنور عكاشة

استعادت الفنانة سيمون، ذكرياتها مع المؤلف والكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة الذي حلت ذكرى وفاته يوم الأحد 28 مايو 2023.

وكتبت سيمون، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: في ذكري رحيل الكاتب الرائع اسامة أنور عكاشة استاذي اتشرفت باختياره لي في أبو العلا البشري 90 وزيزينيا وفيلم الهجامة وانسان وكاتب مؤلف رائع .. لا أنسى الأصلاء.

وحلت يوم الأحد 28 مايو ذكرى وفاة المؤلف والكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وهو من مواليد طنطا. وولد في 27 يوليو 1941 وتوفي في 28 مايو 2010 .

كما يعد أحد أهم المؤلفين وكتاب السيناريو في الدراما المصرية والعربية. وكان عاشقا لمحافظة الإسكندرية. وابنته إعلامية وإذاعية معروفة تدعى نسرين عكاشة.

أعمال أسامة أنور عكاشة الفنية

وتعتبر أعماله التلفزيونية الأهم والأكثر مشاهدة في مصر والعالم العربي. وحصل على ليسانس آداب قسم الدراسات النفسية والاجتماعية بجامعة عين شمس عام 1962.

عمل بعد تخرجه أخصائي اجتماعي في مؤسسة لرعاية الأحداث. وعمل مدرسًا في مدرسة بمحافظة أسيوط لعام واحد. وانتقل للعمل بإدارة العلاقات العامة بديوان محافظة كفر الشيخ لمدة عامين.

أسامة أنور عكاشة والوظائف التي عمل بها

عمل أخصائي اجتماعي في رعاية الشباب بجامعة الأزهر لمدة 16 عاما. وقدم بعدها استقالته ليتفرغ للكتابة والتأليف. ومن بين أهم أعماله الفنية «ليالي الحلمية والشهد والدموع والمصراوية والراية البيضا وضمير أبلة حكمت وأرابيسك».