موعد حفل محمد ثروت ووائل كفوري ومي فاروق في ليالي الطرب والغناء بالفصحى

يستعد الفنان محمد ثروت لإحياء حفل غنائي جديد يجمعه بالفنان وائل كفوري والفنانة مي فاروق، ومن المقرر إقامة الحفل في المملكة العربية السعودية.

يعد حفل محمد ثروت ووائل كفوري ومي فاروق، رابع ليالي الطرب والغناء بالفصحى، والمقرر له يوم الجمعة الموافق له 20 أكتوبر الجاري، على مسرح أبوبكر سالم.

حفل محمد ثروت ووائل كفوري ومي فاروق

سيقام الحفل على هامش فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى، الذي تقيمه وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية، كما سينطلق المهرجان بنسخته الثالثة خلال الفترة من يوم 12 أكتوبر الجاري حتى يوم 20 من الشهر نفسه.

ويشهد مهرجان الغناء بالفصحى مشاركة 12 فنانًا وفنانة من نجوم الأغنية العربية، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.

حفل محمد ثروت ووائل كفوري ومي فاروق حفل محمد ثروت ووائل كفوري ومي فاروق

محمد ثروت حفل ليلة من الزمن الجميل

وفي سياق آخر، كُرم الفنان الكبير محمد ثروت أثناء تقديمه حفل ليلة من الزمن الجميل، حيث حرصت الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، على تكريمه بدرع وباقة من الورود في المملكة العربية السعودية، ذلك في شهر سبتمبر الماضي.

وحرصت الهيئة العامة للترفيه على دعوة الفنان محمد ثروت، لاحياء حفل غنائي جديد في المملكة العربية السعودية، بموسم الرياض لعام 2024.

حرص أحمد نجل المطرب محمد ثروت على غناء أغنية «ابن أبويا» مع والده وسط تفاعل كبير من الجمهور وهو ما انتقل إلى فضاء السوشيال ميديا بكثافة حيث بكى الفنان محمد ثروت خلال هذا المشهد.

ووجه المخرج أحمد ثروت كلمته للجمهور على مسرح بنش مارك قائلا: «أنا بشكركم خليتوني النهاردة أكرم أبويا مش محمد ثروت الفنان، الراجل اللي ما سابنيش حبيت أول ما أتكلم أغني له بعد أن كنت فاقد نطق وحركة وبصر».

محمد ثروت محمد ثروت