موعد حفل نانسي عجرم وراغب علامة في الأردن

يستعد كل من النجمة نانسى عجرم والنجم راغب علامة، لاحياء حفلاً غنائيًا كبيرًا فى الأردن.

حفل نانسي عجرم وراغب علامة

تقام حفلة نانسي عجرم وراغب علامة في الأردن يوم 12 يوليو المقبل، ومن المقرر أن يقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

تصريحات نانسي عجرم

وعلى جانب أخر، تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن بدايتها دخول مجال الموسيقى، وكيف شجعها والدها على تحقيق حلمها الذي كان يحلمه لنفسه من قبل.

قالت نانسي عجرم في تصريحات تلفزيونية: 'والدي كان بيجيب ليا أغنية جديدة كل فترة ويطلب مني حفظها في يومين وبعد كده كان يعزم ناس أصحابه ويطلب مني الغناء امامهم، وجميعها أغاني قديمة'.

وتابعت: 'كنت احفظ الأغاني واكتبها حتى تثبت في عقلي، وكنت اسأله لماذا يفعل معي هذا، واشكره حاليا على ما فعله معي فقد طور موهبتي وتعلمت الغناء وتدربت على أعمال ربتني فنيا، وهو كان شايف فيا حلم ونفسه يحققه بالغناء'.

واستكملت نانسي عجرم حديثها، قائلة: 'كل السنوات قبل الأربعين تحضير لهذا العمر، وانا احب تفكيري وتطلعاتي واشعر اني اراها بطريقة أحلى، وانا أعيش الحياة بظروفها واختباراتها وايامها واستفيد من كل لحظة وكل شيء يصنع مني نانسي التي احبها، واشعر بتغيير حلو'.

أخبار راغب علامة

تخطى النجم اللبناني راغب علامة، حاجز الـ 4 مليون مشاهدة، بأغنيته الجديدة بعنوان «شو عامل فيي»، والذي طرحها منذ ثلاثة أسابيع على طريقة الفيديو كليب عبر صفحته الرسمية على موقع يوتيوب، وعدد من التطبيقات الموسيقية، ضمن أغاني موسم الصيف 2024.

وحققت أغنية «شو عامل فيي» نسبة 4 مليون مشاهدة خلال 20 يومًا من طرح الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وقام راغب علامة بتصوير فيديو كليب أغنية «شو عامل فيي»، في أكثر من موقع مميّز في أثينا، مع المخرج اليوناني الشهيرة أندرياس.