موعد حفل ويجز في نهائي كأس العالم 2022

يترقب الجمهور، موعد حفل ويجز في نهائي كأس العالم 2022، والذي سيشارك فيه بأغنيته الجديدة التي يقدمها على هامش نهائي كأس العالم 2022 في قطر، والتي تحمل اسم «عز العرب».

موعد حفل ويجز في نهائي كأس العالم 2022

ويشارك مطرب الراب ويجز، اليوم السبت، بين الشوطين في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 التي تجمع بين الأرجنتين وفرنسا، في الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

وأصدر «فيفا»، بيانًا حول جدول حفل ختام كأس العالم 2022 المقام بقطر حاليًا، ويخص الحفل الذي سيقام قبل المباراة الختامية، حيث أن أغاني كأس العالم التي سيتم تقديمها اليوم ستضم عدد كبير من نجوم الغناء.

ويجز

ويجز يشارك في كأس العالم 2022

شارك مطرب الراب ويجز متابعيه وجمهوره بنشره، بوستر أغنية عز العرب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

علق ويجز على بوستر أغنيته الجديدة: «عز العرب التراك الرسمي لمونديال كأس العالم 2022.. استنوا الفيديو الرسمي قريبًا».

ويجز يشارك بكأس العالم 2022 ويجز يشارك بكأس العالم 2022

ويجز وإنجاز عالمي بعد أغنية عز العرب

يستعد مطرب الراب ويجز لتقديم أغنيته الجديدة «عز العرب» التي طرحها مؤخرًا عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد الأغنية الرسمية لختام كأس العالم 2022، وذلك عبر استعراض موسيقي راقص في المباراة النهائية.

تولى إخراج فيديو كليب أغنية عز العرب التي حققت نسب مشاهدات ونجاحًا كبيرًا، المخرج علي العربي الذي استلهم الأغنية مع ويجز، من فكرة لحسين عبد الله الذوادي أمين عام لجنة المشاريع والإرث القطرية وأحد مسئولي تنظيم كأس العالم بقطر.

ومن جانبه، علق حسين عبد الله الذوادي على نجاح أغنية عز العرب، وقال في بيان صحفي له: «الأغنية تعبر عن فخر العرب بالنجاح الكبير للتنظيم و بإنجاز المغرب ووصوله للدور قبل النهائي».

وتابع: «وفوز السعودية على الأرجنتين وتونس على فرنسا، مما يؤكد أن العرب قادمون في كل المجالات وقادرون على الفوز متى توافرت لهم الظروف المواتية».

الفيفا تحسم جدل حفل ويجز بنهائي كأس العالم.. والموسيقيين: «شرف لمصر» | خاص

مشاركة للتاريخ.. ويجز أول مطرب عربي يشارك في حفل كأس العالم