موعد حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة .. من الشخص المجهول؟

يبحث الجمهور عن موعد حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة من مسلسل 55 مشكلة حب، حيث تدور أحداث العمل ضمن 10 حلقات فقط.

يأتي موعد حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة اليوم الأربعاء الموافق له 17 أكتوبر 2023 الجاري، عبر إحدى المنصات الرقمية والقنوات الفضائية.

موعد حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة

ينتظر متابعي العمل عرض الحلقة 10 والأخيرة من حكاية ما تيجي نشوف ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، لمعرفة نهاية القصة ومن هو الشخص المجهول الذي يبتز علي وهو الفنان نبيل عيسى.

كما تكشف حكاية ما تيجي نشوف الحلقة الأخيرة حقيقة السر الذي يخفيه علي، واكتشاف خيانة كل شخص من أبطال العمل، الذي يتصدر التريند منذ عرض الحلقة الأولى منه.

نبيل عيسى في قصة ماتيجي نشوف نبيل عيسى في قصة ماتيجي نشوف

حكاية ما تيجي نشوف الحلقة 10

حكاية ما تيجي نشوف الحلقة 10، مأخوذة عن كتاب 55 مشكلة حب، للكاتب الراحل مصطفى محمود، وهي الحكاية الثانية من المسلسل الذي يحمل نفس اسم الكتاب، وينتمي لنوعية أعمال الدراما المنفصلة المتصلة.

وكانت قد انتهت الحلقة السابقة من قصة ما تيجي نشوف في مسلسل 55 مشكلة حب، باكتشاف مريم وهي الفنانة هنا شيحة خيانة زوجها سليم وهو الفنان طارق صبري، وانفصال مراد وهو الفنان أحمد جمال سعيد عن خطيبته هانيا وهي الفنانة ملك قورة، بسبب شكه فيها.

تضم قصة ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب في بطولتها كلًا من هنا شيحة، وطارق صبري، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، وملك قورة، ونهى عابدين، وأحمد جمال سعيد وآخرين.

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4